محافظات

نهاية الأب الدجال.. اغتصب ابنته وأضر بسمعة زوجته فقتلاه خنقا بالعياط

شهدت مدينة العياط جريمة قتل بطلتها ربة منزل وابنتها وخطيبها بعد أن اتفق الثلاثة علي التخلص من الأب الذي اغتصب ابنته وأساء معاملة زوجته طوال سنوات ونشر شائعات عن زوجته وابنته وسوء سلوكهما فقاموا بخنقه وإلقاء جثته في مصرف.

كانت البداية بعثور الأجهزة الأمنية بالجيزة علي جثة سيد . ع . ع 49 سنة مبيض محارة ملفوف حول رقبته حبل أبيض اللون ملقاة بمصرف الدلالة بقرية بدسا بالعياط، فتم انتشالها وفور إخطار اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة أمر بسرعة إجراء التحريات اللازمة وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم وندب الطب الشرعي لتشريحها.

شكل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات وغموض الجريمة حتي أسفرت التحريات وجهود البحث التي أجريت برئاسة العميد ناجي كامل رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة والعقيد علي عبد الرحمن مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن وراء ارتكاب الجريمة كلا من زوجة المجني عليه وابنته وخطيبها وأشارت التحريات إلي أن المجني عليه كان سيئ السلوك واعتاد ترديد شائعات عن زوجته وابنته بممارستهما الرذيلة مقابل مبالغ مالية وأنه اعتاد معاملة زوجته بطريقة سيئة وإجبارها وابنته علي إحضار الأموال له لتعاطي المواد المخدرة، فضلا عن ممارسته أعمال الدجل والشعوذة، وأضافت التحريات أن القتيل اعتدى جنسيا علي ابنته مما دفعهم لاتخاذ قرار بقتله والتخلص منه.

وشرحت التحريات أن ابنة القتيل استعانت بخطيبها لمعاونتها ووالدتها في الجريمة فتوجه إلى مسكنهما بمدينة الصف يوم الجريمة ليلا والتفوا ثلاثتهم حول المجني عليه ولف المتهم حبلا حول رقبته وعندما تأكدوا من وفاته حملوا جثته ووضعوها بالمقعد الخلفي بسيارة وتخلصوا من الجثة بمصرف الدلالة بالعياط.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث العياط من إلقاء القبض علي المتهمين بمنزلهم بالصف وبمواجهتهم أقروا بارتكاب جريمتهم فتم تحرير المحضر اللازم وإحالتهم إلي النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى