اقتصاد

“ثقة” توقع عقد شراكة مع “إثمار” لإدارة تعاملات معرض تريكس العقارى

وقعت شركة ثقة العقارية عقد شراكة مع شركة إثمار للتكنولوجيا العقارية لإدارة تعاملات الشركات من العملاء خلال معرض TREEX 2017 العقارى إلكترونيًا من خلال أنظمة وبرامج تكنولوجية حديثة .

ويقام معرض TREEX 2017 العقارى فى الفترة من 17 إلى 20 أغسطس الجارى بأحد الفنادق بمشاركة أكثر من 35 شركة عقارية وتنظمة شركة ثقة العقارية .

وقال محمد الدهشورى رئيس مجلس إدارة شركة ثقة إن عقد الشراكة يأتى ضمن سعى شركة ثقة لتقديم نموذج مختلف فى إدارة وتنظيم المعارض العقارية باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية الحديثة بما يساهم فى تحديد نتائج الشركات المشاركة فى المعرض والاستفادة من الزوار فى توفير إحصائيات تمكن الشركات من من دراسة متطلبات السوق وتحقيق نتائج مرضية من المشاركة.

وأضاف أن الشركة ستتبع أنظمة حديثة فى جميع فاعلياتها المستقبيلة وتتابع التطورات العالمية فى هذا الشأن حيث تخطط الشركة لتنظيم مجموعة من الأنشطة التى تساهم فى تنشيط السوق وتطوير الأداء للمتعاملين به وبدأت الشركة نشاطها بتنظيم مؤتمر إقتصادى عن معايير الجودة بالقطاع العقاري في مارس الماضى.

أضاف محمد الحسينى الرئيس التنفيذى لشركة إثمار للتكنولوجيا العقارية إن شركته تقدم مجموعة من التطبيقات والأنظمة باعتبارها شريك تكنولوجي للمعرض ومنها نظام “eProfit CRM” الخاص بها كأداه لتنظيم العلاقة بين العملاء و مسئولي البيع في الشركات أثناء و بعد المعرض والحصول على إحصائيات واقعيه مميكنه عن حجم و اهتمامات العملاء و تحويل المعرض لاول معرض عقاري الكتروني يدير جميع مهام العملاء و الشركات و مندوبينها بشكل ألي.

اشار إلى إمكانيه فتح النظام من الموبايل بكل سهوله لمندوبي البيع و حفظ قواعد بيانات العملاء و إرسال رسائل نصيه و اميلات بشكل اوتوماتيك دون تدخل بشري من النظام للعملاء و أن الشركة ستدرب فريق عمل كل شركة علي النظام قبل المعرض.

أضاف الحسينى أن إستخدام النظام سيظل متاح من قبل الشركات لمده شهر بعد إنتهاء المعرض لمساعدتهم علي زياده حجم المبيعات إلي أقصي حد وبالتالى يعد المعرض لاول الذى يستمر فى علاقته بالشركات لفتره ما بعد المعرض وتوفير ادوات للمساعده فى البيع.

وقال إن الشركة ستعرض خلال المؤتمر المصاحب للمعرض آلية مساهمة التكنولوجيا الحديثة فى تحسين أداء القطاع من خلال تنظيم البيانات وتنشيط المبيعات و تيسير الإجراءات علي العملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى