اقتصاد

في اجتماع لتسوية عقود الاستثمار.. إسماعيل : حريصون على حل مشاكل المستثمرين

عقدت اليوم اللجنة الوزارية لتسوية عقود الاستثمار برئاسة المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء وبحضور وزراء الاسكان، الاستثمار والتعاون الدولى، التجارة والصناعة، العدل، قطاع الاعمال فضلا عن ممثل وزارة المالية والجهات الحكومية المعنية.

قامت اللجنة اليوم بعرض نتائج أعمالها على رئيس مجلس الوزراء فيما يتعلق بتسوية بعض النزاعات التى تناولتها فى الفترة السابقة فى قضايا مختلفة، وقد استمع رئيس الوزراء لما قدمته اللجنة من شرح مفصل لتلك النزاعات من حيث اسبابها وتطوراتها فضلا عن مختلف جوانبها القانونية، وتناول الاجتماع كذلك بعض المقترحات فى اطار التسوية والتوصل إلى اتفاق لانهاء النزاع بشكل مناسب لجميع الاطراف ويضمن المصلحة العامة. وقد وجه رئيس الوزراء فى هذا الشأن باجراء الاتصالات المناسبة لاستكمال بعص النقاط القانونية وإجراء مزيد من الدراسة لبعض التفاصيل المرتبطة بالمشكلة، كما ابدى بعض الملاحظات على المقترحات الخاصة بالتسوية، ووجه بالتحقق من جدية الأطراف الأخرى فى التوصل إلى تفاهمات تسمح بالتسوية مع احترام القانون والتشريعات المصرية.

وشدد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، علي ضرورة الإسراع بوتيرة العمل من منطلق حرص الحكومة على حل مشاكل المستثمرين وتذليل العقبات التى تواجههم تأكيدأ على حرص الدولة على تحسين مناخ الاستثمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى