اقتصاد

«أرامكس» تعزز حضورها في السوق المصرية.. وتفتتح مقرها الرئيسي الجديد بالإسكندرية

في إطار جهودها المتواصلة للتوسع وضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصرية، افتتحت أرامكس، المزوّد الرائد عالميًا لخدمات النّقل والحلول اللوجستية الشاملة، اليوم، مكتبها الرئيسي الجديد في مدينة الإسكندرية.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية الشركة الرامية إلى مضاعفة استثماراتها في جمهورية مصر العربية وتلبية الطلب المتزايد على مجموعة الخدمات والمنتجات الرائدة التي توفرها.

وتم افتتاح المكتب الجديد في حفل خاص أقيم بحضور حسين هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة أرامكس؛ وسامر غرايبة، الرئيس التنفيذي لأرامكس في منطقة أفريقيا؛ وسامر منصور، مدير عام أرامكس في مصر؛ ومجموعة من كبار عملاء الشركة وعدد من رجال الأعمال والمهتمين بخدمات النقل والشحن السريع والحلول اللوجستية.

يأتى هذا الفرع الجديد ضمن خطة الشركة لتوسيع حضورها في مصر عمومًا ومدينة الاسكندرية بشكل خاص، وتدعيم قدراتها على تقديم خدمات ومنتجات شاملة ومتنوعة لعملائها، وتلبية طلباتهم فى أسرع وقت وبأعلى مستوى من الجودة.

وفي تعليق له خلال الافتتاح، قال سامر غرايبة، الرئيس التنفيذي لأرامكس في منطقة أفريقيا: “يعكس افتتاحنا لهذا المقر الجديد في الإسكندرية حرصنا على التوسع في السوق المصرية الواعدة، وتطوير خدماتنا بما يتناسب مع مكانتنا الرائدة محليًا وعالميًا لتلبية الطلب المتزايد من العملاء، وخصوصًا في ظل خطوات الإصلاح الاقتصادي وتوقعات بزيادة تدفق الاستثمارات من كبرى المؤسسات المالية الدولية في مصر خلال السنوات القليلة المقبلة.”

ومن جانبه، أوضح سامر منصور، مدير عام أرامكس في مصر: “نجحت أرامكس في أن تصبح شريكًا فاعلًا في مسيرة نمو أعمال عملائها في مصر من خلال الخدمات المتميزة التي تقدمها والتي نالت ثقة مختلف قطاعات الأعمال والأفراد والعاملين فى مجال الشحن والتجارة الإلكترونية. ونفخر في أرامكس مصر بمساهمتنا في عملية التنمية الاقتصادية، ومكافحة البطالة عبر توفير العديد من فرص العمل، حيث يزيد عدد العاملين بأرامكس مصر عن الـ1900 موظف يتوزعون على 32 فرعًا تغطي جميع أنحاء الجمهورية.”

تغطي المساحة الإجمالية لمرافق أرامكس في مصر حوالي 100 ألف متر مربع، وتم تجهيز جميعها بأحدث التقنيات وأنظمة أمنية متطورة وعالية الكفاءة، وتراعي جميعها أعلى معايير الحفاظ على البيئة. وتشتمل مجموعة الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة على خدمات التوصيل السريع والشحن والخدمات اللوجستية، وإدارة سلاسل التوريد والتجارة الإلكترونية، وإدارة السجلات والمعلومات.

«أرامكس» تعزز حضورها في السوق المصرية.. وتفتتح مقرها الرئيسي الجديد بالإسكندرية
«أرامكس» تعزز حضورها في السوق المصرية.. وتفتتح مقرها الرئيسي الجديد بالإسكندرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى