اخبارمصر

«التعليم» تفتتح فعاليات الدبلومة المهنية في رياض الأطفال

افتتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى “الإدارة المركزية للتعليم الأساسي”، فعاليات الدبلومة المهنية في رياض الأطفال المقدمة من الجامعة العربية المفتوحة، وذلك في ضوء توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى باﻻهتمام بمرحلة الطفولة المبكرة وتنمية وتدريب المعلمين فى هذا المجال.
وذلك بحضور الدكتورعبد الحي عبيد رئيس الجامعة العربية المفتوحة والدكتورة هناء قاسم حسانين رئيس الإدارة المركزية لرياض الأطفال للتعليم الأساسى، ومحمد حلمي مدير عام رياض الأطفال، والدكتورة رشا شرف منسق المنحة والمسئول عنها بالجامعة العربية المفتوحة.
أكدت الدكتورة هناء قاسم أن هذا يأتى فى ضوء التعاون والشراكة بين وزارة التربية التعليم والمنظمات التي يرأسها الأمير طلال بن عبد العزيز ومكتب اليونيسيف، وأوضحت قاسم أن هذه المنحة تستهدف 50 من معلمات وموجهي رياض الأطفال بمديرية الجيزة “إدارات الشيخ زايد، والسادس من أكتوبر”، ومركز تنمية الطفولة المبكرة، والإدارة العامة لرياض الأطفال تحت إشراف الإدارة المركزية للتعليم الأساسي، مشيرة إلى أن مدة المنحة عام كامل وتنفذ بمركز الأمومة والطفولة بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.
جدير بالذكر أن المحاضرين أساتذة متخصصون بالجامعة العربية المفتوحة وتتضمن محاضرات وورش عمل والتطبيق أون لاين بالتفاعل الإلكترونى.
«التعليم» تفتتح فعاليات الدبلومة المهنية في رياض الأطفال.. صور
«التعليم» تفتتح فعاليات الدبلومة المهنية في رياض الأطفال.. صور
«التعليم» تفتتح فعاليات الدبلومة المهنية في رياض الأطفال.. صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى