Uncategorized

العثور على جثة شاب مقتولا في مياه ترعة بالمحلة

شهدت مياه ترعة المشروعات بنطاق قرية سندسيس التابعة لمركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية واقعة العثور على جثة شاب فى العقد الثالث من عمره ملقاة فى مياه الترعة وهو ما أثار حفيظة الأهالي القاطنين بذات القرية وأصابتهم حالة من الرعب وتم التحفظ على الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفي المنشاوي بطنطا.

وكان اللواء طارق حسونة مدير امن الغربية تلقي إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب ملقاة فى مياه ترعة المشروعات بقرية سندسيس بدائرة المركز .

كما يباشر والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الواقعة وتبين أن الجثة لشاب يدعي “محمد .ن ع ” 34 سنة عامل بالمعمار متزوج ملقاة فى مياه ترعه المشروعات بقرية سندسيس.

وباشر النقيب عمر أبوبكر رئيس مباحث مركز المحلة الدفع بقوات الانقاذ النهربي وتم انتشال جثة المجني عليه وتبين من الفحص أن الجثة تحوي كدمات فى جميع انحاء الجسد كما يوجد اثار ضرب بأداة حادة فى رأسه وهو ما تسبب فى وفاته ووجود شبهه جنائية فى الحادث وتم نقل الجثة من مشرحة مستشفي المحلة العام إلى مستشفي المنشاوي بطنطا لإجراء فحص الطب الشرعي وتحرر محضر يالواقعةوباشرت النيابة العامة التحقيق فى الحادث .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى