اخبارمصر

مصطفى بكري يكشف تفاصيل لقائه برئيس الوزراء فى الأقصر

قال مصطفى بكري الإعلامي والنائب البرلماني، إنه التقى رئيس الوزراء شريف إسماعيل بالأقصر عقب جولته بالمحافظة، وطلب منه إنشاء صك عملة خاصة بالذكرى الثانوية لميلاد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وأضاف ” بكري ” فى برنامجه ” حقائق وأسرار ” ، أن رئيس الوزراء قال له “إنه سيتم التنسيق مع وزارة المالية وسيتم حل ملف مسابقة النيابة الإدارية بالإضافة إلى بقية القضايا والمشاكل التى تهم المواطن المصري ولكن كل قضية ستحل فى وقتها المحدد”.

وأكد “بكري”، أن رئيس الوزراء مهتم كثيرا بملفات التى تهم الشباب ومنها مسابقة النيابة الإدارية، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء أبدى ثقته الكبيرة فى الشرطة المصرية، قائلا “إن الذين يتحدثون عن الشفافية وتوقيت إصدار البيان يجب أن يدرك أن التوقيت الذي يصدر فيه البيان يدرس بدقة شديدة .. وكيف يمكن إصدار البيان فى الوقت التى تنفذ فيه الشرطة المصرية عمليات ضد الإرهابيين بالواحات”.

وأشار ” بكري ” إلى أن رئيس الوزراء أكد له “أنه لا يجب أن يكون شعار الشفافية وسيلة لنشر الأكاذيب”، مطالبا وسائل الإعلام عدم التركيز عن السلبيات فقط، قائلا “إن ما يتحقق من إنجازات لم يتحقق فى 30 عاما .. وإن مصر ليست بهذا السوء الذي يقدمه بعض وسائل الإعلام”، وتابع “إن كافة المشروعات الهامة والقومية لها أولوية كبيرة لدى مصر ومنها مشروع العاصمة الإدارية الجديدة ,, وأن الرئيس السيسي إقتحم مشاكل مزمنة ومنها تحرير سعر الصرف ومعالجة الخلل بالموازنة العامة”.

وتابع ” بكري ” أن رئيس الوزراء وعد بإصدار قانون الجريمة الإلكترونية الأسبوع القادم تمهيدا لعرضه على مجلس النواب للموافقة عليه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى