اهم الاخبارفنون

بعد طرح أغنية على الله .. كيف وقع محمد رمضان في فخ التكرار

استطاع الفنان محمد رمضان، أن يحقق نجاحا كبيرا بمجرد دخوله عالم الغناء والذي جاء عن طريق مشاركته في أحد الإعلانات الدعائية عام 2018، ومن ثم اتجه رمضان للغناء بجانب التمثيل وطرح عددا كبيرا من الأغاني الخاصة به كان على رأسها أغنية “نمبر وان”، ومن ثم “الملك”، وجيشنا صعب”، و”مافيا”.

وتعد أغنية “مافيا” من أنجح الأغاني على مدار مشاوره الغنائي القصير الذي لم يتجاوز الـ 4 سنوات، ولكن من هنا بدأ محمد رمضان يقع في فخ التكرار بعدما طرح أغنية “فيروس”، و”بوم”، وحاول رمضان أن يخرج خارج إطار مدح الذات بشكل تمجيدي، فقام بسرد قصة بها أمل وتفاؤل من خلال “القمر” ولكنه سرعان ما عاد لتقديم نفس الافكار مجدداً، والكلمات التي توصفه بـ “نمبر وان”، وإنه ليس له منافسين على الساحة مؤكداً إنه لا يهتم بما يقال عنه، كما إنه بدأ في تكرار الألحان والمزيكا.

وتوالت أعمال محمد رمضان حيث طرح “انساي” و”السلطان”، و”بوم بوم”، و”انت جدع”، و”كورونا فيروس”، و”يلا بينا”، و”مصباح علاء الدين”، و”أنا البطل”، و”ثابت”.

بينما طرح محمد رمضان، مؤخراً أغنية “على الله” ولم تختلف الأغنية كثيرا عما قدمه رمضان من قبل حيث إستعان بجزء من أغنية مافيا ليدمجه بها.

 

تقول كلمات الأغنية: “على الله .. علي الله ..انا ماشي فيها كدا على الله .. على الله ..على الله .. انا ماشي فيها كدا على الله .. احب اجيبها وهي طايره اخش في الحيطه اوقعها .. ١ ٢ ٣ ٤ هاتلي شله وهسمعها .. انتوا هلس خيش وقش بضاعه بايظه هنرجعها ..انا الحقيقي دي الحقيقة ..عالمزيكا لساني اطول من برج ايفل .. حطيت عالوحش عديت الليفيل .. انا كابوسك Egyptian eagle .. انت شغلتي لو مبسوط اخليك تتقفل”.

انا جيت عملت هنا في المجال ده طفره .. اوفر فخامه وضع خاص والكاريزما طاغيه .. المعجبين كتير انا احلل اي شفره .. ثبات ومبدأ نيه صافيه يلا نغني مافيا مافيا .. مافيا مافيا .. انا مافيا .. مافيا مافيا .. انا مافيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى