محافظات

كشف غموض العثور على جثه طفل متفحمة داخل فرن بلدى بسوهاج

نجحت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج، في كشف غموض واقعة العثور علي جثه طفل متفحمة داخل فرن بلدى بالمنزل.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بالإشتراك مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عمة المجنى عليه وتدعي حنان . هـ . م – سن 32 – ربة منزل – وتقيم بدائرة المركز .. بتحريض من والدة زوجها وتدعي أفياد . م . ن – سن 57 – ربة منزل – وتقيم بذات الناحية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبط المتهمتين .. وبمواجهتهما إعترفت الأولى بأنها قامت بإستدراج المجنى عليه ” الطفل محمد س.” لأعلى سطح العقار مسكن والدها والتخلص منه ، وبعد أن تأكدت من وفاته قامت بوضعه داخل فرن بلدى وإشعال النيران بجثته بعد سكب كمية من الكيروسين عليه وذلك بتحريض من الثانية.

وبتطوير مناقشة الأولى أضافت بقيامها بإرتكاب واقعة إختطاف الطفل يوسف . ع . ع – يبلغ من العمر 3سنوات – والمحرر بغيابه محضر بالمركز ، وكذا واقعة إختطاف الطفلة دينا . أ . ع – تبلغ من العمر 4سنوات – وتقيم بذات الناحية – والمحرر بغيابها محضر بالمركز .. وتسليمهما لوالدة زوجها والتخلص من الأخيرة بمشاركتها وذلك بعد أن دارت الشكوك حولهما من قبل أهلية المجنى عليهما بأنهما وراء إرتكاب واقعة اختفائهما والإدعاء بوجود عصابة لإختطاف الأطفال والإتجار بأعضائهم .. وأضافت بأنها لا تعلم مكانهما.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى