محافظات

مباحث بني سويف تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة موظف بشرق النيل

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية امن بنى سويف جهودها لكشف غموض العثور على جثة موظف خدمات معاونة فى الشارع بالحى الخامس بمدينة بنى سويف الجديدة .

وتلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، إخطارا من اللواء ممدوح أبو زيد مدير إدارة البحث الجنائي للمديرية ، بورود بلاغ للعميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية بعثور الأهالى على جثة شاب ملقاة على الطريق بالحي الخامس بمدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل.
وعلى الفور انتقل المستشار محمد زغلول مدير نيابة مركز بنى سويف الى مكان البلاغ ، بصحبة قوة من مركز الشرطة ، حيث تبين أن الجثة لشاب يدعى ” ب. س .ب .غ”-37 سنة موظف خدمات معاونة بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة بنى سويف مقيم حي الروضة بمدينة بنى سويف ، كما عثر مدير النيابة بمكان البلاغ على كيس بلاستيك به ملابس.

وأمر مدير نيابة مركز بنى سويف بانتداب الطب الشرعي لفحص الجثة وبيان ما بها من إصابات وسبب الوفاة وكيفيتها ، مع طلب تحريات المباحث حول الواقعة .

وبسؤال والد المتوفى أكد خروج نجله بعد العشاء ومعه دراجته البخارية وأدوات صيد وملابس، وحال تأخره قام بالاتصال به لعدة مرات ولم يقم بالرد الى أن تبلغ بالعثور على جثته ملقاة على الأرض بالشارع بالحي الخامس بمدينة بنى سويف الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى