حوادث

في جريمة بشعة.. طالب ثانوي يقتل شقيقه ويأكل لحمه

شهدت مدينة كفر الشيخ جريمة قتل بشعة، حيث تجرد طالب ثانوي مقيم بالعزية الجديدة التابعة لدائرة قسم ثان كفر الشيخ من مشاعر الإنسانية، وأقدم على قتل شقيقه الأصغر، فأكل جزءا من لحمه، عقب سلخ جثمان المجني عليه، وقام بإبلاغ نقطة الإسعاف بذلك، حيث تحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية.
وكان اللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بكفر الشيخ، يفيد ورود بلاغ من نقطة إسعاف ساحة القوات المسلحة، بمدينة كفر الشيخ، بقيام “ع.ا.م” 18 سنة، طالب بالثانوية العامة، ومقيم بالعزبة الجديدة، بقتل شقيقه “إ.ا.م” 12 سنة، طالب بالصف السادس الابتدائي، وقام بأكل لحمه.
على الفور انتقل العميد محمد عبد الوهاب، رئيس المباحث الجنائية، والعقيد محمد الصاوي، مفتش المباحث للمنطقة المركزية، والرائد محمد عبد العاطي رئيس مباحث قسم ثان كفر الشيخ، إلى مكان الواقعة، حيث تبين وجود الجثة بجوار سور مضرب الأرز بأرض فضاء بها إصابات عبارة عن خروج الأحشاء وآثار سلخ، بمنطقة الصدر والبطن والذراع الأيسر والعضد الأيمن ويوجد قطع من اللحوم متناثرة بالمكان، وعثر على مقص معدني عليه آثار دماء.
وبسؤال والد المتهم والمجني عليه،أقر بأن نجله “المتهم” أقر له بقيامه بقتل شقيقه الأصغر وأكل لحمه، مضيفًا أن نجله يُعاني من أمراض عصبية ونفسية ويُعالج من أكثر من عام ونصف العام لدى أحد الأطباء النفسيين وتعرف على المقص “أداة الجريمة” بأن خاص بالمنزل.
ألقت المباحث القبض على المتهم، الذي تبين وجود آثار دماء على ملابسه ووجهه وفمه، معترفًا بارتكابه الواقعة، حيث تحرّر المحضر رقم 3109 لسنة 2017م، إداري قسم ثانٍ كفر الشيخ، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق