محافظات

إحالة 4 متهمين بينهم ضابط ونجل برلماني للجنايات في قتل الطفل يوسف العربي

أحال المستشار مدحت مكي المحامي العام الاول لنيابات اكتوبر ضابط شرطة ونجل برلماني وشابين اخرين الي محكمة الجنايات بتهمة التسبب في مقتل الطفل يوسف العربي الذي أصابته طلقة في ميدان الحصري نتيجة اطلاق المتهمين الاعيرة النارية في حفل زفاف احدهم .

حيث تمت احالة المتهمين الي محكمة الجنايات بعد 8 اشهر من التحقيقات باتهامات حيازة اسلحة نارية وذخائر والقتل الخطأ للمجني عليه يوسف العربي وتضمن امر الاحالة متهمين اثنين محبوسين واخرين هاربين وهما ضابط الشرطة ونجل البرلماني .

وكان كشف فريق البحث في اطلاق النيران علي الطفل يوسف العربي بميدان الحصري لغز الجريمة من الفيلا 1888 بعد العثور علي 18 فارغ لطلقات الية اعلي سطحها .

وقام فريق البحث طوال 8 ايام بفحص اسطح العقارات علي مسافة 4 كيلومترات من مكان وقوع الحادث كما تم حصر حفلات الزفاف التي اقيمت في وقت معاصر لوقوع الحادث حتي تم الوصول الي اقامة 3 افراح في ذات توقيت اصابة الطفل يوسف والطالبة دعاء .

وفحص فريق البحث برئاسة اللواء ابراهيم الديب مدير الادارة العامة للمباحث واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية اماكن الافراح الثلاثة وصولا الي الفيلا رقم 1888 بشارع الرئاسة والتي تقع خلف ميدان الحصري وتبعد اكثر من1500 مترا من مكان الحادث، وعثرت القوات تحت رئاسة العقيد عمرو البرعى مفتش مباحث اكتوبر على 18 فارغ اعلى سطح الفيلا التي اقيمت فيها حفل الزفاف.

واشارت مصادر امنية ان المتهمين اطلقوا الرصاص من بندقية الية ابتهاجا بحفل خطوبة المتهم الاول العريس وان من بين مطلقي النيران ضابط بادارة البحث الجنائي بالفيوم واخر نجل عضو مجلس شعب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى