فنون

راغـب عـلامـة يصف فرنسا بالأم الحنون بعد استقبال الحريري

راغـب عـلامـة يصف فرنسا بالأم الحنون بعد استقبال الحريري نسيم نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم راغـب عـلامـة يصف فرنسا بالأم الحنون بعد استقبال الحريري، راغـب عـلامـة يصف فرنسا بالأم الحنون بعد استقبال الحريري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، راغـب عـلامـة يصف فرنسا بالأم الحنون بعد استقبال الحريري.

نسيم نيوز علق المطرب اللبناني راغب علامة على سفر رئيس الوزراء اللبناني الأسبق سعد الحريري إلى فرنسا بعد أن كان محتجزاً في المملكة العربية السعودية.وكتب علامة، عبر حسابه على Twitter: “هذا المشهد الذي ترى فيه الرئيس الفرنسي العظيم مانويل ماكرون يستقبل فيه دولة الرئيس بهذه الحفاوة وهكذا ظرف يثبت للعالم بأن فرنسا ما زالت هي الأم الحنونة للبنان”.

كما تمنى راغب علامة أن يتراجع الحريري، عن استقالته، وكتب: ” بعد الاطمئنان على سلامة الرئيس الحبيب الان نتمنى أن يعود عن استقالته وإعطاء وقته للدفاع عن أوضاع اللبنانيين داخل وخارج وطنهم وهم الذين استماتوا في الدفاع عنه وتوحدوا حوله خلال غيابه، الحمد لله على عودتك بالسلامة دولة الرئيس”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز . نسيم نيوز، راغـب عـلامـة يصف فرنسا بالأم الحنون بعد استقبال الحريري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى