محافظات

المتهم بقتل عجوز المطرية يمثل الجريمة أمام النيابة العامة

اصطحبت النيابة العامة برئاسة محمد الجرف وبإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، المتهم بقتل ربة منزل بمنطقة المطرية إلى مسرح الجريمة لتمثيلها.

كما أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثمان المجنى عليها عقب عرضها على الطب الشرعي.

وأشارت تحقيقات النيابة العامة إلى أن قسم شرطة المطرية تلقى بلاغا بوجود شخص متوفى بعقار فى شارع محمود فؤاد عزبة النخل، بالانتقال والفحص عثر على جثة سيدة عجوز 83 سنة مسجاة علي ظهرها بغرفه النوم وبها إصابات عبارة عن جروح رضية بفروة الرأس وفي حالة تعفن رمـــــي انتقلت الأجهزة الفنية في حينه وتم نقل الجثة لمشرحة النيابة بزينهم.

بسؤال نجلة شقيقتها قررت بأن المتوفاة تقيم بمفردها وأنها قامت بالاتصال بها تليفونيًا للاطمئنان عليها إلا أنها لم تستجب , فتوجهت لزيارتها واكتشفت مقتلها ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة وتبين أن وراء إرتكابها بائع بمحل بجوار مسكن المجني عليها تم ضبطه.

واعترف بارتكاب الواقعة واقر بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وارتباط المجني عليها بعلاقة صداقة بوالدته وترددها على مسكنهما لزيارتها وعلمه بأنها ميسورة الحال لقيامها بمساعدة والديه ماديًا اختمرت فى ذهنه فكرة التخلص منها وسرقتها وفى سبيل ذلك تردد على مسكنها عدة مرات وتصادف عدم تواجدها بالشقة سكنها.

وبتاريخ الجريمة توجه لمسكنها بدعوى زيارتها عاقدًا العزم على التخلص منها وسرقة ما بحوزتها من مبالغ مالية ومقتنيات ثمينة وعقب استضافتها له قام بمغافلتها وتعدى عليها بالضرب باستخدام طفاية سجائر من الصدف محدثًا إصابتها المشار اليها ثم قام بخنقها باستخدام إيشارب حتى تأكد من وفاتها واستولى على مجوهراتها و 2150 ريال سعودى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى