اقتصاد

وزير قطاع الأعمال يفتتح منتدى “مناخ الاستثمار فى مصر” بالجامعة البريطانية..غدا

يفتتح الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال غدا الاحد، فعاليات منتدى “مناخ الاستثمار فى مصر” والذى تنظمه كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة البريطانية في مصر بالتعاون مع مركز الابتكار والحوكمة والاقتصاد الأخضر.

ويشهد الوزير جلسة خاصة عن دور شركات قطاع الأعمال في جذب الاستثمارات من خلال شراكات مع القطاع الخاص والتنمية الاقتصادية في مصر.

ويشهد فعاليات المنتدى محمد فريد خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية والدكتور حمد أحمد رئيس الجامعة عدد من مسؤلين وزارة قطاع الاعمال ورجال الصناعة وروءساء جمعيات المستثمرين وعمداء الكليات بالجامعة.

وحققت شركات قطاع الأعمال طفرة فى الارباح عن العام المالى 2016/2017 بنسبة زيادة 600% عن العام المقارن 2016/2015، ووضعت وزارة قطاع الأعمال خطة لتطوير وإعادة هيكلة عدد من الشركات التابعة وعلى رأسها شركات محالج القطن التابعة للقابضة للغزل والنسيج والحديد والصلب والدلتا للصلب ومصر للالومنيوم والنصر للسيارات التابعة للقابضة المعدنية والقومية للاسمنت والدلتا للأسمدة بالاضافة لاعمال التطوير التى تتم بشركة الصناعات الكيماوية المصرية “كيما “التاب للقابضة للصناعات الكيماوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق