اخبارمصر

الإعلان عن برامج وباقات سفر المشجعين المصريين لمشاهدة مباريات مونديال روسيا ٢٠١٨.. غدا

تستضيف القاهرة غدا “الاثنين” مؤتمرا صحفيا عالميا لـ”پاسكال پورتيس” رئيس مجلس إدارة شركة ماتش هوسپيتاليتي الدولية المتعاقدة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم -الفيفا- على مدار الثلاث كؤوس عالم القادمة كوكيل ومسوق حصري للتذاكر المميزة للمشجعين حول العالم، وڤكتوريا لوپيريڤا سفيرة كأس العالم وملكة جمال روسيا السابقة.

ينظم المؤتمر التحالف المصري الفائز بالحقوق الحصرية لبيع وتسويق تذاكر كأس العالم المميزة بمصر ويضم شركتي “بوك يور ستار وشركة پرايم تورز، إحدى شركات مجموعة پرايم القابضة”.

وأوضح محمد طلعت رئيس مجلس إدارة شركة بوك يور ستار أن تذاكر كأس العالم موزعة على ١١ فئة بأسعار مختلفة لكل فئة وهي مقسمة إلى ٤ فئات تذاكر عادية و٧ فئات تذاكر مميزة، حيث تمثل التذاكر المميزة ٣٠٪‏ من حجم أغلب الاستادات في روسيا، أما الـ٧٠٪‏ المتبقية تباع من خلال موقع الفيفا الالكتروني، واتحادات الكرة في البلدان المشاركة على الأغلب ولكن يعيبها أن المعروض تمت تغطيته بالطلب عدة أضعاف حتى الآن مما يجعل هذه التذاكر غير مضمونة بالنسبة للمشجعين والشركات.

وأضاف طلعت أن تذاكر كأس العالم مقسمة إلى ٧ درجات تبدأ من ٥٩٥ دولار للتذكرة للمباراة الواحدة وذلك خلال مباريات المجموعات، وتتغير الأسعار إلى الأعلى في كل دور من أدوار البطولة، منوهًا بأهمية الحجز المبكر للتذاكر حيث تنفذ التذاكر بالفئات الأرخص مبكرًا جدًا.

وفي سياق متصل أكد المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة شركة پرايم جروب إيجيبت أنه سيتم الإعلان عن باقات تناسب جميع فئات المشجعين بداية من الرحلات لحضور مباراة واحدة أو اثنتين او الثلاثة مباريات للمشجعين الكرويين المحترفين، مؤكدا أن الهدف الرئيسي هو أن يجد منتخبنا الوطني الاستادات ممتلئة خلفه بالمشجعين المصريين في جميع المباريات.

وأضاف وجيه أن تحالف پرايم تورز وبوك يور ستار تعاقد علي آلاف الغرف في فنادق الثلاث والأربع والخمس نجوم، وأكثر من ٥٠ طائرة من شركات طيران دولية وداخلية مختلفة لنقل المشجعين من مصر إلى روسيا وأيضا الرحلات الداخلية؛ ذلك بخلاف العروض الأخرى لمباريات الافتتاح والنهائي ودور الـ١٦ و دور ال ٨ ونصف النهائي وعروض جميع مباريات البطولة وسوف تشمل كل العروض تذاكر المباراة والإقامة والطيران والانتقالات الداخلية.

وعن العروض المقدمة الآن في السوق المصري سواء من خلال شركات سياحة أو شركات اخري أوضح طلعت ووجيه أن جميعها غير معتمدة ، وبالتالي غير مضمونة، وأغلبهم يعتمد على وعود وهمية من شركات سياحة روسية أو أوروبية وسماسرة تذاكر، وأن المشجع الذي يريد ضمان مقعده في كأس العالم يجب أن يتحرى أضمن المصادر لشراء التذاكر والحجوزات من خلال الوكلاء المعتمدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى