منوعات

شركة ZTE تؤكد بأن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo قادم إلى الهاتف ZTE Axon 7

شركة ZTE تؤكد بأن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo قادم إلى الهاتف ZTE Axon 7 صقر نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم شركة ZTE تؤكد بأن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo قادم إلى الهاتف ZTE Axon 7، شركة ZTE تؤكد بأن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo قادم إلى الهاتف ZTE Axon 7 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شركة ZTE تؤكد بأن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo قادم إلى الهاتف ZTE Axon 7.

صقر نيوز الهاتف ZTE Axon 7 قد لا يكون قيد الإنتاج بعد الآن، ولكن هذا لا يمنع شركة ZTE من إعداد تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهذا الهاتف. نعم، لقد أكدت لنا شركة ZTE اليوم أنها ستقوم بإصدار هذا التحديث للهاتف ZTE Axon 7 في المستقبل القريب. وإليك ما قالته الشركة في منتدياتها الرسمية بأوروبا :

وقالت شركة ZTE في إعلانها بأنها لا تزال بحاجة إلى بعض الوقت لإستكمال عملية التنفيذ. ومع ذلك، فلم تكشف لنا شركة ZTE عن الإطار الزمني الذي من المرجح أن تبدأ فيه بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي والنهائي للمستخدمين الذين يملكون الهاتف ZTE Axon 7.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فقد أوضح أحدد ممثلي شركة ZTE في وقت سابق من هذا الشهر بأن عملية إنتاج الهاتف ZTE Axon 7 وصلت إلى نهايتها بحيث أوضح بأن هذا الهاتف لم يعد قيد الإنتاج. وجدير بالذكر أنه ليست هناك أية وحدة متاحة للشراء على الموقع الرسمي لشركة ZTE في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن المخزون في أوروبا على وشك أن ينفد.

لفترة من الوقت، كان الهاتف ZTE Axon 7 واحد من أرخص وأجمل الهواتف الذكية المدعومة بالمعالج Snapdragon 820 المتاحة في السوق. وبطبيعة الحال، فقد كان أيضا واحدًا من أرخص الهواتف الذكية التي تدعم منصة الواقع الإفتراضي Daydream VR. وشاشة Quad HD الخاصة به تجعله خيار أفضل من الهاتف OnePlus 3 في ذلك الوقت، ودعونا لا ننسى أنه كان يتوفر أيضا على مكبرات صوتية مزدوجة في الواجهة الأمامية.

سلسلة هواتف ZTE Axon Series إفتقرت إلى المعالج Snapdragon 835 هذا العام، وقد كان هناك فقط الهاتف ZTE Axon 7S والذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام في بكين. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه من الآمن القول بأنه حان الوقت لرؤية خليفة الهاتف ZTE Axon 7 علما أن شركة ZTE أكدت لنا قدومه قريبًا في وقت سابق من هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى