اقتصاد

“الماسة ” تسوّق لـ”رويال إسكوير” بمساحة 28 فدانا بمعرض “ثقة العقارى” فى “بنى سويف”

قال أحمد المحجرى رئيس مجلس إدارة شركة الماسة للإستثمار العقارى وإدارة المشروعات إنها تسوق الوحدات المتبقية من مشروع رويال إسكوير بمعرض ثقة العقارى فى بنى سويف نهاية الشهر الجارى.

وتنظم شركة “ثقة” معرضا عقاريا بالنادي الرياضي بمحافظة بنى سويف في الفترة من 28 الى 31 ديسمبر الجارى بمشاركة 20 شركة عقارية، لدعم الاستثمار فى الصعيد.

وأوضح المحجرى أن المشروع “رويال اسكوير” يقام على مساحة 28 فدانا بالحى الاول بمدينة بنى سويف الجديدة ويطور على مرحلتين تسلم الاولى منهما 2020 والثانية بعدها بعامين.

ذكر أن المشروع يضم 150 فيلا سكنية إلى جانب مول تجاري ومجموعة من الخدمات وتنفذه الشركة بالمرحلة الاولى وأنهت 20% من الإنشاءات.

قال محمد الدهشورى رئيس مجلس إدارة شركة ثقة إن المعرض يلقى الضوء على المشروعات المميزة فى مدينة بنى سويف الجديدة والتى حققت نجاحا وتمثل عامل جذب للمطورين العقاريين بالقاهرة لنقل جزء من إستثماراتهم للصعيد.

وأضاف أن “ثقة” نظمت معرضا عقاريا بنادي مهندسين – اسيوط بالتعاون مع نقابة المهندسين الفرعية بالمحافظة في الفترة من 23 الى 27 نوفمبر الماضى بمشاركة 20 شركة عقارية واستعرض فى مؤتمر على هامش المعرض قيادات المحافظة الفرص الاستثمارية المتاحة والحوافز التى تقدمها للمطورين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق