منوعات

تويتر ينبه مستخدميه من التحدث حول محمد صلاح لهذا السبب

ينتوي موقع التغريدات الشهير تويتر اتخاذ إجراء، تجاه تغريدات عنصرية تستهدف مجموعة من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز أبرزهم محمد صلاح، بعد العثور على تغريدة تحمل كلمات عنصرية نشرت منذ 5 سنوات.

ووفقا لصحيفة ” ميرور”، تم العثور على العشرات من المنشورات القديمة التي تحتوي على لغة عنصرية تستهدف لاعبي الدوري الممتاز مثل محمد صلاح وداني ويلبيك وراهيم سترلنج على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر

ودون أحد المستخدمين العنصريين، بعد أن سجل محمد صلاح لاعب فريق ليفربول هدفه في شباك منافسه مساء الجمعة الماضية، أنه سيجبر صلاح على أكل لحم الخنزير المقدد، في إشارة إلى تحريم أكل تلك اللحوم في الإسلام.

وفي الوقت نفسه ، وصفت إحدى المشاركات في سبتمبر 2014 مهاجم أرسنال ويلبيك بأنه “بجامعي القطن ” في تشبيه الأفارقة المستعبدين ، كما تم العثور على وظائف عنصرية مماثلة استهدفت تشيلسي ميشي باتشواي وبيير إميريك أوباميانغ من آرسنال وموسى سيسوكو من توتنهام.

تم اكتشاف المنشورات بعد يوم من إصدار الحكومة ورقة بيضاء حول الأضرار التي تحدث عبر الإنترنت ، والتي تقترح تدابير جديدة لتنظيم شركات الإنترنت التي لا توفر الحماية الكافية لمستخدميها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى