اقتصاد

وزيرا التخطيط والتجارة يتفقدان المجزر الآلي للدواجن والمنطقة الصناعية بـ “هو” في نجع حمادي

تفقدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة مشروع المجزر الآلي للدواجن والمنطقة الصناعية بـ “هو” بمدينة نجع حمادي، حيث التقيا بعدد من المستثمرين.
واستعرض الوزيران بعضا من المشروعات بالمنطقة الصناعية حيث قاما بزيارة مصنع زغلول للصناعات الغذائية، ومصنع الراعي الصالح لخشب الكونتر ومصنع النسر للبلاط.

وأشارت “هالة السعيد” إلى ضرورة تنوع الصناعات في كل منطقة صناعية مما يغطي احتياجات المحافظة ويوفر فرص عمل لشبابها، كما أكدت خلال لقائها بعدد من المستثمرين على ضرورة تكثيف المشروعات الاستثمارية لإحداث تنمية حقيقية بها، الأمر الذي يخدم أهالي تلك المناطق.

ويشار إلى أن هالة السعيد شهدت مراسم تسليم عقود تخصيص الأراضي الصناعية والذي قام بتسليمها المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة خلال زيارتهما للمحافظة.

يُذكر أن تلك الجولة التفقدية تُعد هي الثالثة لوزيرة التخطيط لإقليم الصعيد خلال الأشهر الثلاثة الماضية، والتي بدأتها من محافظة “الفيوم”، البوابة الشمالية للصعيد أواخر سبتمبر الماضي.

كما زارت محافظتي قنا والأقصر في أواخر أكتوبر الماضي، ويأتي ذلك في إطار سلسلة من الزيارات الميدانية إلى صعيد مصر، لتفقد مجموعة من المشروعات التنموية، والوقوف على نسب إنجاز تلك المشروعات.

المجز اللىلى للدواجن

 

المجز اللىلى للدواجن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى