اخبارمصر

رئيس بنك مصر يغادر للإمارات لاستلام جائزة الأفضل من حاكم دبي

غادر القاهرة اليوم الأحد “محمد الأتربى” رئيس بنك مصر متوجها إلى الإمارات فى زيارة تستغرق يومين يتسلم خلالها جائزة أفضل بنك لدعم المشروعات الصغيرة من حاكم دبى الشيخ ” محمد بن راشد ” فى إحتفال يقام خلال الساعات القادمة.

تعد هذه الجائزة الثانية التى يحصل عليها بنك مصر خلال شهر حيث تم إختياره ديسمبر الماضى كأحد أفضل البنوك العاملة على مستوى الوطن العربى من أكاديمية تتويج لجوائز التميّز على مستوى المنطقة العربية، لاختيار المؤسسات الأكثر تميزا بغرض دعم جهود المتميزين وتقدير أصحاب المبادرات الخلاقة والإنجازات التى تحدث فرقا فى حياة الأفراد.

سواء على صعيد المؤسسات أو الحكومات وحصل بنك مصر على “وسام الاستحقاق الذهبى فى مجال التميّز والجودة “و”جائزة النسر العربى لاستراتيجيات الإدارة العامة على مستوى المنطقة العربية”.

يعد بنك مصر أول بنك مملوك للدولة يتوافق مع معايير مبادرة تقارير الاستدامة العالمية “Global Reporting Initiative”، وذلك بجانب توافقه مع معايير الأمم المتحدة للمواطنة «UN Global «ompact، “المسئولية المجتمعية للمؤسسات”، كما يعد بنك مصر أول بنك فى مصر والشرق الأوسط يتوافق مع المعايير العالمية لتأمين بيانات بطاقات الدفع الالكترونية PCI-DSS، وقد حصل مؤخرا على شهادة التوافق مع PCI-DSS بأحدث اصداراتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى