Uncategorized

«القومي للقبائل العربية» يدعم السيسي.. «صميدة»: رئيس إصلاحي انتعشت الديمقراطية في عهده.. قبائل الحويطات: ننتخب الرئيس لاستكمال مسيرة بناء مصر الحديثة.. بكري: حافظ على الأمن المصري

عقد المجلس القومى القبائل العربية والمصرية مؤتمرًا لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانيه، وشارك في المؤتمر السيد الشريف وكيل مجلس النواب والدكتور مجدي مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، والسفير محمد العرابى ومصطفى بكرى والنائب محمد الغول، النائب أحمد حلمى الشريف وكيل اللجنة التشريعية بالبرلمان، والنائبة ننسى سمير والنائبة سحر صدقى وزينب سالم أعضاء ائتلاف دعم مصر.
وأعلن “الربان عمر المختار صميدة”، رئيس المجلس القومى القبائل العربية والمصرية، دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتًا إلى أنه تحمل الكثير وحافظ على البلاد، مطالبًا الجميع بالوقوف بجانبه داخل اللجان الانتخابية والذهاب إلى اللجان الانتخابي لدعم السيسى.
وتابع رئيس المجلس القومى القبائل العربية والمصرية: “إننا سنذهب إلى الجميع فى البيوت لانتخاب الرئيس السيسى فى الانتخابات”، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى هو رئيس إصلاحي قامت الديمقراطية عهده مدللا على حديثه بـ تواجد الأحزاب على الساحة.
كما بدأ النائب مصطفى بكري، كلمته فى مؤتمر القبائل العربية لدعم السيسى فى الانتخابات الرئاسية، بالتحية للزعيم الراحل جمال عبد الناصر فى الذكرى المائة له، لافتا إلى أنه تحدى الاستعمار وعاش حياته دفاعا عن الوطن، مشيدا بـالربان عمر المختار صميدة، رئيس المجلس القومى للقبائل.
وأضاف “بكري”، خلال كلمته بالمؤتمر، أنه “عندما تهزم الجيوش من السهل إعادة قوتها وعندما نشهد أزمات فمن السهل العودة”، مشيرًا إلى أنه عندما يضيع الوطن يضيع كل شيء”، لافتًا إلى أن الجيش حمى مصر فى وقت استهدف فيه الوطن.
وتابع: أن المشير طنطاوى تحمل الكثير ما لم تتحمله الجبال، لافتًا إلى أن السيسى عندما كان قائدا عاما للقوات المسلحة حافظ على الأمن المصرى.
دعا الشيخ حامد أبوعيد العميرى، شيخ قبيلة العميرات، أبناء القبائل العربية على مستوى الجمهورية لحضور فاعليات المؤتمر الأول لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة، وذلك يوم الجمعة 26 يناير.
وأكد “العميري”، خلال مؤتمر المجلس القومى للقبائل العربية والمصرية، أن تدشين مؤتمر لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة نابع من الدور الكبير الذي يقوم به فى مسيرة بناء مصر الحديثة والعبور بها نحو الاستقرار والتنمية.
وأضاف “العميرى”، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يستحق الدعم الكامل من كل فئات الشعب المصري لدوره الكبير في التصدي للمؤامرات الداخلية والخارجية.
وقال “العميرى”، إن أبناء القبائل وخاصة الحويطات فى مقدمة القبائل العربية الداعمة لمسيرة التنمية والبناء التي يخوضها الرئيس، مشيرا إلى أن أبناء قبيلة الحويطات تدعو كل أبناء القبائل والشعب المصري لحضور مؤتمر دعم الرئيس.
وشدد على أن مصر تمر بمرحلة حرجة من تاريخها الحديث فى ظل مناخ سياسي إقليمي ودولي محمل بالمؤامرات التي تنسج ضد الدولة ومؤسساتها من قبل أجهزة دول معادية تستوجب التكاتف لتفويت الفرصة على الإرهابيين والمتربصين بأمن مصر واستقرارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى