رياضة

خاص .. أزمة عنيفة بين صلاح محسن وإدارة إنبى بسبب الأهلى

تمسك صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى بالانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية فى حال فشل مفاوضاته الجارية مع بروسيا دورتموند الألمانى .

وأبلغ صلاح مسئولى إنبى بشكل رسمى برغبته فى الانتقال إلى الأهلى فى حال فشل انتقاله إلى الفريق الألمانى مع تأكيدات منه إنه يرفض تماما فكرة الانتقال إلى الأندية الصغيرة فى أوروبا بعد تلقيه عروض من النمسا وبلجيكا على الرغم من العروض المالية الكبيرة المقدمة .

وهو الأمر الذى يرفضه مسئولو إنبى نتيجة رغبتهم فى الحصول على أكبر عائد مادى من بيع اللاعب وتفضل انتقاله إلى أوروبا حتى فى حالة فشل انتقاله إلى بروسيا دورتموند نتيجة أن العروض المالية المقدمة من عروض النمسا وبلجيكا أكبر من عرض الأهلى .

وعلم “صدى البلد” أن الساعات القليلة الماضية شهدت أزمة حقيقية بين اللاعب وإادرة إنبى فى ظل تمسكه بالرحيل فى يناير إلى الأهلى فى حال فشل العرض الألمانى وهو ما ترفضه إدارة إنبى حتى الأن وبدأت مطالب داخل المجلس إلى اللاعب بالانتظار إلى الصيف من أجل الرحيل وتلقى عروض احترافية أخرى بخلاف عرض النمسا وبلجيكا وهو ما يرفضه اللاعب بشكل نهائى وإصراره على الرحيل فى يناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى