محافظات

محافظ الشرقية يكلف بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف ورد الشئ لأصله

كلف اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحصر جميع الشوارع المتضررة من أعمال الحفر الناتجة عن توصيل شبكة المرافق الداخلية والعمل على التنسيق بين الجهات المعنية المتسببة فى هذا الضرر لسرعة إدراجها ضمن خطة كل مركز لإعادة رصفها مرة أخرى حفاظًا على الوجه الحضاري للمدن.

كما أكد المحافظ على ضرورة التنسيق المبكر بين الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بالمحافظة قبل البدء في توصيل المرافق الأساسية مع مراعاة ما يستجد من أعمال بعد الإنتهاء من رصف الشوارع وذلك للحد من التلوث البيئي وإنتشار الأمراض لخلق بيئة حضارية وتقديم مستوى أعلى من الخدمات للمواطنين بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

ومن جانبها فقد قامت رئاسة مدينة القنايات بحصر الطرق والشوارع المتهالكة من أعمال الحفر الناتجة عن توصيل شبكة المرافق الداخلية بجميع شوارع المدينة والتي بلغت 184 ألف جنيه لإعادة رصفها ورفع كفاءتها مرة أخرى.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر بحصر لكافة الشوارع المتضررة والتي تحتاج الى رفع كفاءة وإعادة رصف أخرى بتكلفة مالية بلغت 36 ألف جنيه.

فيما قامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بحصر لشوارع المدينة التي تمت بها أعمال حفر ناتجة عن توصيل مرافق بتكلفة مالية 14 ألف جنيه.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير بحصر لكافة الشوارع المتضررة والتي تحتاج إلى رفع كفاءة ة وإعادة رصف أخرى بتكلفة مالية بلغت 26 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى