اخبارمصر

50 مرشح علي مقاعد العضوية بانتخابات نقابة الصحفيين خلال يومين

نقابة الصحفيين (أرشيفية)

نقابة الصحفيين (أرشيفية)

أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين، باب تلقي الطلبات في ثاني أيام الترشح لانتخابات التجديد النصفي المقرر إقامتها 3 مارس المقبل.

 وانتهى اليوم الثاني لتلقي الطلبات بـ12 طلبًا جديدًا للترشح، بينهم 2 على منصب النقيب هما يحيى قلاش وطلعت هاشم، فيما تقدم 10 لمقاعد عضوية المجلس، ليصل بذلك إجمالي عدد المرشحين إلى 50 مرشحاً حتى الآن، بعد أن تقدم 38 صحفيا للترشح، أمس.

وضمت قائمة المرشحين للعضوية كلا من: سمر الدسوقي من دار الهلال، وعبير المرسي من الأهرام، وحمزة الحسيني من الجمهورية، وأسامة زايد من الجمهورية، وشيماء مصطفى من أخبار اليوم، وخالد البلشي من روز اليوسف، وجمال عقل من الجمهورية، وأحمد الصغير من أخبار اليوم، وعلي الفاتح من العربي الناصري، وفواز محمود من الغد.

الجدير بالذكر أن اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين، تتكون من خالد ميري وكيل أول النقابة، حاتم زكريا وإبراهيم أبوكيلة وأبوالسعود محمد، أعضاء مجلس النقابة، وبدأ قبول أوراق الترشح من العاشرة من أمس السبت حتى الأربعاء 15 فبراير 2017، في وجود اللجنة المشرفة من أعضاء مجلس النقابة والزملاء من كبار الصحفيين ولجنة إدارية من النقابة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى