سعيد بن طحنون وسفير مصر بالإمارات يفتتحان معرض “هذي مصر”

قالت صحيفة الخليج الإماراتية، اليوم الجمعة، إن الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري للنادي المصري بالعين، ووائل السيد محمد جاد سفير مصر بالإمارات، افتتحا، أمس، المعرض العقاري المصري «هذي مصر» في دورته الرابعة المقامة بفندق شيراتون أبوظبي.

وأبدى طحنون إعجابه بالمعرض العقاري المصري الذي تتنوع المشروعات المطروحة فيه لتناسب جميع الشرائح ويهدف إلى تشجيع المواطنين والمقيمين على الاستثمار في مصر،لافتًا إلى أن هذا الوقت هو المناسب للاستثمار في مصر.

وأوضح أنّ ما يميّز المعرض في دورته الحالية هو تواجد أماكن جديدة للاستثمار مثل دمياط الجديدة وسهل حشيش، بالإضافة إلى المناطق المعهودة كالساحل الشمالي والإسكندرية ومدينة نصر و6 أكتوبر والتجمع وأيضًا القاهرة الجديدة.

وأشار إلى تواجد 20 شركة من كبرى شركات العقارات في مصر التي تقدم عددًا من المشاريع السكنية والسياحية والتجارية وبوجود نسبة كبيرة من المشروعات الجاهزة للتسليم الفوري عند التعاقد مع تقديم كافة الشركات امتيازات وتسهيلات في السداد تصل إلى خمس سنوات.

من جانبه، قال السفير المصري،إن الدورة الرابعة للمعرض العقاري تتميز بتعدد المشروعات المطروحة وتنوعها لإعطاء فرصة المفاضلة بين العروض والتشجيع على الاستثمار والاستفادة من خصم الشركات وتسهيلات السداد المطروحة بالمعرض إضافة إلى المناطق الجديدة التي طرحت مشروعاتها للاستثمار.

وأكد أنّ إقامة المعرض في العاصمة أبوظبي يدل على عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين التي أرسى دعائمها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ويسير على نهجه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، منوّهًا بما يُكنّه أبناء الشعب المصري من محبة وتقدير تجاه إخوانهم في الإمارات.