رياضة

خالد طلعت يكشف سبب هروب كوليبالي من الأهلى

كشف خالد طلعت، الناقد الرياضي بموقع “صدى البلد”، أن المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي، لاعب الأهلي، هرب من صفوف الفريق وسافر إلى إنجلترا بعدما تلقى عرضا جيدا من أحد الأندية الإنجليزية للاحتراف في صفوفه عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال طلعت، في تصريحات مع الإعلامية شيما صابر على قناة DMC سبورت، إن كوليبالي لو توصل لاتفاق مع النادي الإنجليزي سيتقدم النادي بعرض رسمي للنادي الأهلي وإن اللاعب سيطالب بالرحيل.

وحمل خالد طلعت مسئولية هروب كوليبالي لمدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، مؤكدا أنه يجب أن يكون مسيطرا على جميع لاعبي الفريق، خاصة المحترفين.

ووجه رسالة إلى حسام البدري، المدير الفني للأهلي، وطالبه بمنحه فرصة للمهاجم المخضرم عماد متعب خلال الفترة المقبلة في باقي مباريات الدوري، خاصة بعد هروب كوليبالي، وبعد اقتراب الأهلي من حسم الدوري، مؤكدا أن متعب مهاجم مميز ويحتاج للحصول على فرصة في الأهلي.

واختتم طلعت تصريحاته عن إمكانية رحيل حسام البدري عن تدريب الأهلي في نهاية الموسم، مؤكدا أن إدارة الأهلي ستقيم تجربة حسام البدري في نهاية الموسم، من خلال نتائج الفريق في بطولة كأس مصر، ومن خلال مباراتي الأهلي المقبلتين في دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي والتي ستحدد بشكل كبير موقف الأهلي من التأهل لدور الثمانية للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى