" /> هيلة الفراج.. أول معلقة على مباريات كرة القدم في السعودية - بوابة إقتصاد اليوم ::: بوابة المال والحياة
المرأة

هيلة الفراج.. أول معلقة على مباريات كرة القدم في السعودية

أعلنت الإعلامية السعودية هيلة الفراج، اليوم الأربعاء، أنها ستتجه إلى التعليق على مباريات كرة القدم، حيث كلفت بالتعليق على أول مباراة للكرة النسائية في المملكة، والتي ستقام في مدينة الخبر بحضور أندية رياضية من دول الخليج، والمقرّر إقامتها يوم الجمعة المقبل.
وقالت “الفراج” لصحيفة “سبق” السعودية: “سأتولى التعليق الرياضي في البطولة، والتالى سأكون أول معلقة رياضية في السعودية تحت مظلة الهيئة العامة للرياضة التي تقوم برعاية البطولة”.
وتعمل هيلة الفراج كمقدمة برامج إذاعية، حيث تقدم برنامج “وين رايح” وحاصلة على بكالوريوس في علم الاجتماع، ويرجع حبها لكرة القدم إلى والدها وأشقائها.
وأوضحت الفراج أن الصدفة لعبت دورا كبيرا في حصولها على هذا التكليف، معربة عن سعادتها واعتزازها بأن تصبح أول معلقة سعودية، وأملها في أن تتواجد المرأة وتثبت نفسها في جميع المجالات الأخرى.
وكلفت الفراج أن تصبح المعلقة الرسمية للحدث الأضخم الذي يقام لأول مرة على مستوى الخليج ويضم لاعبات ومدربات وحكمات، وسينطلق بمشاركة 16 فريقا من السعودية والكويت والبحرين وعمان والإمارات بإجمالى 200 لاعبة.
واختارت اللجنة المنظمة هيلة الفراج لهذه المهمة نظرا لما تتمتع به من صوت مناسب وإلقاء جميل وإجادتها استخدام المصطلحات الكروية المميزة، وتمكنها من خوض تجربة الأداء والتدريبات التي أجريت لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق