شباب جامعي يحققون أمنية طفلة فقيرة بعد موقفها النبيل معهم.. إليك القصة

تجمع مجموعة من طلاب جامعة مصر للتكنولوجيا والعلوم، للاحتفال بعيد ميلاد طفلة فقيرة من ضمن الأطفال الغلابة بمدينة 6 أكتوبر، ليشعروها بالفرح والبهجة في لفتة إنسانية أشد بها رواد التواصل.

حمل الطلاب الهدايا والتورتة لإدخال البهجة في نفس الطفلة البسيطة، التي قابلوها أثناء جلوسهم بأحد الكافيهات خلال سعيها لطلب المال، لتناول الطعام وسد حاجتها المعدومة، بحسب رواية رواد التواصل الاجتماعي.

كانت بداية تعرف الشباب الجامعي على تلك الطفلة، عندما أتت إليهم بابتسامة جميلة وبريئة لطلب بضع جنيهات بكل طيبة مكتفية بأخذ الأموال من أحد الطلاب الجالسين بالكافية، دون الطلب من الآخرين، ليتفاجأوا بالطفلة تمنحهم الأموال الفكة أثناء محاسبتهم لصحاب الكافية لاحتياجهم إلى هذه الجنيهات لتكملة حسابهم.

لم ينس الشباب الجامعي موقف الطفلة الفقيرة، ليستمعوا إلى قصتها، ويقوموا بمداعبتها، لتحكي لهم تمنياتها بأن تحصل على تورتة في عيد ميلادها، كباقي البنات والاطفال.

وفي يوم الخميس الماضي حضر الشباب إلى الكافية واحتفلوا بعيد ميلاد الطفلة المسكينة، محققين حلمها في الاحتفال بمولدها، ومنحوها الهدايا، لتقوم احتضانهم والبكاء من شدة الفرحة.