ننشر أسماء المتوفين والمصابين في حادث رافد جم

حصلت صدى البلد على أسماء المتوفين والمصابين فى حادث تصادم بين سيارة ملاكى وسيارة أجرة على طريق رافد جمصة أمام كوبرى البدوها التابع لمركز بلقاس .

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بحدوث تصادم بين سيارتين ملاكى وسيارة أجرة تحمل رقم ٣٤١٦ على طريق رافد جمصة أمام كوبري البدوها التابع لمركز بلقاس ووجود متوفي ومصابين.

وبانتقال ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ تبين وفاة محمد عبد الله فتحىى٤٥ عاما وأصيب كلا من محمود على عبد الحميد ٢٢ عاما بنزيف بالمخ واحمد البغدادي احمد البغدادى ٣٧ عاما بكسر بالقفص الصدري ونزيف بالصدر و توفيق احمد توفيق ٣٥ عاما بجروح متعددة بالوجه وكسر بعظام الفخذ.

كما أصيب كلا من محمد عبد الحميد على 49 عاما بكسر بالقفص الصدري ونزيف بالصدر وسعد محمد عبد الخالق ٣٨ عاما بكسر بعظام الفخد ومفصل الحوض و احمد احمد كمال 5 أعوام بكسر بعظام الفخذ الايسر و دعاء احمد علي 25 عاما بكسر بعظام الترقوة اليمنى وساره السعيد السعيد 25 عاما بكدمات بالأنف ونزيف بالمخ وكدمات بالفخذ الأيمن .

وتم نقل المتوفى والمصابين إلى مستشفى بلقاس لتلقى العلاج وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة وجارى رفع آثار الحادث وإعادة حركة المرور للطريق.