فلوس قطر وأندية فرنسا تصعب مهمة الأهلي فى حسم الصفقة الجماهيرية المنتظرة

يجد مسئولو النادى الأهلى صعوبات بالغة فى التعاقد مع يوسف البلايلى، نجم الترجى التونسى والمنتخب الجزائرى الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الأيام الماضية تأكيدات من قبل يوسف البلايلى بشأن تلقيه عرضا رسميا من قبل الأهلي من أجل الانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويواجه الأهلى منافسة شرسة من قبل العديد من الأندية الراغبة فى ضم يوسف البلايلى، النجم الجزائرى الكبير، والذى نجح فى لفت كل الأنظار إليه خلال مشاركته ببطولة الأمم الأفريقية 2019 نتيجة القدرات الفنية والبدنية المميزة للغاية التى يمتلكها .

ويأتى على رأس هذه الأندية الراغبة فى الحصول على البلايلى؛ السد القطرى الذى تقدم بعرض رسمي لضمه مقابل 5 ملايين دولار، وكذلك الحال بالنسبة لنادى الدحيل القطرى والذى طالب بضم اللاعب من الترجى التونسى بشكل رسمى مقابل 8 ملايين دولار.

وذكرت العديد من التقارير العالمية أن البلايلى بات هدفا كبيرا للعديد من الأندية الفرنسية للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة بعد المستويات المميزة للغاية التى قدمها مع الجزائر في العرس الأفريقي الكبير.

وأصبح التعاقد مع البلايلى حلما كبيرا ينتظره عشاق الأهلى فى كل مكان، وهو ما ظهر بقوة على مدار الأيام الماضية من خلال التفاعل الكبير لجماهير الأهلى مع اللاعب عبر السوشيال ميديا، ورؤية الجميع أن التعاقد معه يعد أمرا ضروريا فى ظل قدرته على قيادة المارد الأحمر للعودة من جديد لحصد لقب دورى أبطال أفريقيا بعد غياب دام عدة سنوات.