محافظات

قبل ترويج 154 طربة حشيش.. أمن الجيزة يضبط تاجر مخدرات بإمبابة

تمكنت مباحث الجيزة من إلقاء القبض على عاطل، لقيامه بالاتجار فى المخدرات، وعثر بحوزته على كمية كبيرة من مخدر الحشيش قبل ترويجها.

وردت معلومات إلى العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أكدتها تحريات وحدة مباحث قسم شرطة إمبابة، بقيام عنصرين إجراميين سبق اتهام أحدهما فى قضية مخدرات، بالاتجار فى المواد المخدرة، متخذين من مسكن أحدهما الكائن بدائرة القسم مكانًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى، وفور إخطار اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، أمر بسرعة إلقاء القبض على المتهمين فور التأكد من المعلومات.

وأكدت تحريات العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، صحة المعلومات، وتمكنت قوة أمنية ترأسها المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث إمبابة، من إلقاء القبض على أحد المتهمين بمنزله وعثر بحوزته على 154 طربة من مخدر الحشيش وزنت حوالى 19,250 كيلو جرام، وفرد خرطوش، وطلقة من ذات العيار، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

بمواجهة المتهم اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك مع المتهم الهارب، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، واستخدام السلاح النارى للدفاع عن نشاطه الإجرامى، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى