فنون

نشرة الفن: ريهام سعيد تسخر من شائعة موتها.. سارة الطباخ تتجاهل اتهامات الشرنوبي.. إنجي علي تطلب الدعاء لـ فاروق الفيشاوي

نشر موقع «صدى البلد» الإخباري على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

هي وصلت للدرجة دي.. ريهام سعيد تسخر من تداول شائعة وفاتها

سخرت الإعلامية ريهام سعيد من قيام بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان شائعة وفاتها.

أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده بطريقة مختلفة
احتفل الفنان أحمد عز بعيد ميلاده، والذى يصادف ذكرى 23 يوليو بطريقة مختلفة.

وظهر عز برفقة عدد من أصدقائه والذين فاجأوه بقالب من التورتة عليه صورته من فيلمه الأخير الممر وهو يرتدى ملابس الجيش المصرى.

سكارليت جوهانسون تكشف عن خاتم خطبتها وهذا ثمنه..صور
خطفت النجمة الامريكية سكارليت جوهانسون الأنظار خلال حضورها مؤتمر الإعلان عن تفاصيل فيلم black widow 2 ، بإطلالتها وخاتم خطوبتها المتميز.

براد بيت وليوناردو دي كابريو يضيئان هوليوود خلال عرض Once upon a time in holly wood.. صور
أقيم أمس، الاثنين، العرض الخاص لفيلم Once upon a time in holly wood في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بحضور أبطاله براد بيت، وليوناردو دي كابريو، ومارجوت روبي والمخرج كوينتين تارانيتو.

فتاة تتهم حماة محمد حماقي بالاعتداء عليها في الساحل الشمالي .. تفاصيل
اتهمت فتاة تدعى زينة محسن، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حماة الفنان محمد حماقي، بالاعتداء عليها وسبها هي وعائلتها خلال وجودها على أحد شواطئ قرية سياحية في الساحل الشمالي، بسبب انزعاج حماقي وزوجته من وجود أفراد يجلسون إلى قربهم.

يحتاج دعواتكم الآن.. إنجي علي تتحدث عن مرض فاروق الفيشاوي
نشرت المذيعة إنجي علي، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، تدعو متابعيها بالدعاء بالشفاء للفنان فاروق الفيشاوي،: “فاروق الفيشاوي يحتاج دعواتكم الآن.. اللهم أشفه وعافه وأعف عنه”.

أول تصريح من سارة الطباخ بعد الانفصال عن محمد الشرنوبي وحصولها على جائزة الميما
حرصت سارة الطباخ علي الظهور بإطلالة عالمية على غرار نجمات هوليوود، خلال حفل جوائز الميما، حيث حصلت على جائزة أفضل منتجة في 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى