فنون

بعد حذف صورها بملابس البحر.. ضرة أنغام تعود بصورة جديدة

عادت ياسمين عيسى الزوجة الأولى للموزع الموسيقي أحمد إبراهيم والزوج الرابع لـ أنغام، إلى ممارسة نشاطها من جديد على السوشيال ميديا، بعدما علقت حسابها على تطبيق انستجرام، وقامت بحذف جميع صورها.

يأتي ذلك بعد أن فاجأت ياسمين عيسى (ضرة أنغام)، متابعيها على إنستجرام، بعدما حذفت جميع صورها على الحساب، وغيرت اسمه ليصبح (مالك وعيسى).

قرار ياسمين عيسى الأخير، جاء بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت فيها ترتدي ملابس البحر بصحبة أبنائها على أحد الشواطئ، وعلقت على الصورة قائلة : «يارب باركلى فى ولادى واحفظهم لي»، لتتوالى عليها التعليقات من متابعيها الذين أبدوا تعجبهم من زواج أحمد إبراهيم عليها، من أنغام قبل أشهر.

فيما علِّقت إحدى المتابعات، لـ ياسمين على الصورة السابق ذكرها، قائلة: «ربنا يحفظهم ويخليهم لك يا قمر، في حد يسيب الجمال ده كله»، في إشارة منها إلى قيام أحمد إبراهيم بالزواج عليها من المطربة أنغام.

وظهرت ياسمين عيسى في الصورة وهي ترتدي الدبلة في يدها كما هي، مما يشير إلى عدم انفصالها عن أحمد إبراهيم، بعد زواجه من أنغام.

كان خبر زواج أحمد إبراهيم وأنغام، تم تسريبه في وسائل الإعلام خلال شهر مارس الماضي، وأكد الطرفان الخبر بعد فترة من تسريبه.

بعد حذف صورها بملابس البحر.. ضرة أنغام تعود بصورة جديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى