مساعدات مالية وفرص عمل في لقاء محافظ الدقهلية بالمواطنين

وافق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على صرف مساعدات مالية فورية لـ 16 مواطنا وإدراجهم في برنامج تكافل وكرامة، حيث كلف السيد عبدالفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمهم في البرنامج وصرف معاشات شهرية مؤقتة لحين انتهاء إجراءات المعاش الدائم.

جاء ذلك بعد أن التقى كمال شاروبيم خلال اللقاء الأسبوعي، عددا من المواطنين اليوم الثلاثاء واستمع فيه إلى مشكلاتهم ومطالبهم.

وكلف كمال شاروبيم، أحمد القللى وكيل وزارة القوى العاملة بالدقهلية ببحث توفير 3 فرص عمل في القطاع الخاص لثلاثة من المواطنين على أن يتم تسليمهم العمل في أسرع وقت ممكن مراعاة لظروفهم العائلية والمادية.

وأشار كمال شاروبيم إلى أن المحافظة تعمل جاهدة لتلبية كافة احتياجات المواطنين من توفير فرص عمل في القطاع الخاص ومساعدات مالية ومعاشات تكافل وكرامة لغير القادرين علي العمل.

كما سلم كمال شاروبيم، كرسي متحرك لأحد المواطنين من أصحاب الاحتياجات الخاصة نظرا لظروفه الصحية والاجتماعية، وقال “نحن هنا لتلبية احتياجات المواطنين الحقيقية وفي مقدمتهم ذوي القدرات الخاصة”، موجها وكيل وزارة الصحة بتوفير العلاج اللازم للمواطن وعمل كافة الفحوصات الطبية اللازمة له وتوفير الرعاية الصحية اللازمة له.