محافظات

بحوزته أدوية جنسية مجهولة.. صاحب صيدلية يعتدي على حملة التفتيش فى بنى سويف

اتهمت حملة من إدارة التفتيش الصيدلى بمديرية الصحة بمحافظة بنى سويف صاحب صيدلية بإحدى قرى مركز اهناسيا بالتعدى عليهم بمعاونة اهليته بعد ضبطهم أدوية جنسية مجهولة المصدر داخل الصيدلية.
وتلقى اللواء ذكريا صالح مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف إخطارا من مركز شرطة إهناسيا يفيد إبلاغ حملة من إدارة التفتيش،الصيدلى بمديرية الصحة بتعرضها للتعدى من قبل صاحب صيدلية يدعى ع .ا م.
وعلى الفور انتقلت قوة من مركز شرطة اهناسيا الى موقع البلاغ حيث تبين أن أفراد الحملة الصادرة من إدارة التفتيش الصيدلى بمديرية الصحة والتى تضم الأطباء ه .ف و الطبيب ج. ا والطبيب ا.م وصادر لهم قرار مفتشين صيدله ولهم صفه مأمور الضبط القضائي طبقا للماده ٨٥ من قانون ١٢٧ لسنه ١٩٥٥ بالإضافة إلى ساءق السيارة ويدعى م. م .
وقال الأطباء الثلاثة فى محضر الشرطة أنه كانوا فى حملة على الصيدليات الواقعة فى نطاق قرى مركز اهناسيا وامتدت حتى مساء الخميس قاموا خلالها بالمرور على اكثر من عشر صيدليات فى نطاق قرى المركز .
اضاف الأطباء أنهم توجهوا إلى تلك الصيدلية وعقبوا دخولهم عثر على كيس اسود بداخلة أدوية مهربة وغير مدرجة فى أدوية وزارة الصحة المصرية منها أدوية جنسية غير مدون عليها تاريخ صلاحية بالإضافة إلى أدوية مدرجة فى جدول المخدرات، وأنهم عثروا على أدوية تابعة للمستشفيات وغير مصرح بتداولها خارج المستشفى.
واتهم الأطباء الثلاثة وصاحب الصيدلية بالتعدى على أحدهم وتقييدة بمعاونة أهليته وأخذ الأدوية منهم عنوة وطردهم خارج الصيدلية الا أنهم استطاعوا اخذ مجموعة من الأدوية، مؤكدين أنهم انتظروا خارج الصيدلية لحين قدوم قوة من مركز الشرطة.
تم تحرير المحضر رقم ٢٢٩٢ اداري اهناسيا لسنه ٢٠١٩ وتحرير المحضر رقم ٢٢٩٦ إداري اهناسيا لسنة ٢٠١٩ بالمضبوطات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى