منوعات

سقوط طائرة ايميليانو سالا.. هذا ما تمنته زوجة قائد الطائرة المنكوبة

تأمل زوجة كابتن طائرة اللاعب الراحل إيميليانو سالا في نتائج التحقيقات الجديدة، أن تزيل اسم زوجها الطيار من خانة الإهمال، وأن تكون كدليل قاطع على مهنية زوجها الراحل من التسبب في سقوط الطائرة التي لم يكن عليها إلا اللاعب والطيار فقط، بحسب ما ذكرت صحيفة “مترو” البريطانية.
وقالت نورا إبوتسون، زوجة قائد طائرة “إيميليانو سالا”، إن زوجها ما كان ليطير بالطائرة إذا كان يعلم بوجود تسرب محتمل لأول أكسيد الكربون.
وكشفت نتائج جديدة عن أن كلًا من الطيار ديفيد إبوتسون (59 عامًا) ولاعب كرة قدم كارديف سيتي إيميليانو سالا (28 عامًا)، تعرضا لمستويات مميتة من الغاز قبل اصطدامهما بالقنال الإنجليزي.
وتأمل الزوجة، نورا إبوتسون، من النتائج الجديدة في أن تساعد في رفع اسم زوجها من قائمة الإدانة، بعدما أعلن فرع التحقيقات في الحوادث الجوية (AAIB) ببريطانيا عن إن الغاز كان بلا شك سيضعف قدرة إبوتسون على الطيران.
وفي حديثها إلى برنامج صباح الخير في بريطانيا، قالت الزوجة عن النتائج: “إنها تشعر بحالة من الارتياح لأنه كان هناك مشكلة وكانت خارجة عن سيطرة زوجها”.
وأضافت “يجب أن أبقى قوية وإيجابية لأننا نريد نتائج تفيد زوجي وتجعلنا نرتاح ونهرب من دائرة الإدانة، بعدما تم إلقاء اللوم على إبوتسون سابقًا في الحادث بعد أن أشارت التقارير إلى أنه كان مصاب بالعمى ولم يكن مؤهلًا للطيران ليلًا”.
والحادث الذي وقع في بداية العام، أسفر عن مقتل الاثنين، واختفاء طائرتهما فوق القنال الإنجليزي.
وبينما تم انتشال جثة لاعب كرة القدم بعد الحادثة بأيام، لم يتم العثور على جثة الطيار قط.
وعبرت نورا إبوتسون عن أكثر ما يؤلمها، وهو عدم قدرتها على العثور على جثة زوجها، ودفنها، وإن هذا أصعب ما تشعر به هي وأبناؤها الأربعة، من عدم الحصول على جثة والدهم ودفنها وتكريمها.
Fatal error: Theme at /scripts/gal/galleria.classic.js could not load, check theme path.
1 / 7

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى