دينا الشربينى وعمرو دياب.. 5 وقائع تكشف العلاقة بين الهضبة ونجمة برج الحوت

أثار اعلان الفنانة الكويتية هند البلوشي، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، عن زواج النجم عمرو دياب ودينا الشربيني جدلًا كبيرًا، وذلك بعد قيام “البلوشي” بتعديل تعليقها على صورة “عمرو دياب ودينا الشربيني”، وأضافت في التعليق مسمى زوجته، لتؤكد بذلك خبر الزواج رسميًا.

وفى السطور التالية نرصد إبرز المشاهد التى اوضحت علاقتهما : 


1- فريق العمل : 

أثناء احتفال الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده، علق على صورة جمعت بين وبين الفنانة دينا الشربينى وعدد من الشخصيات التى لها علاقة بالوسط الفنى، مع فريق عمل جديد ، وهو ما أثار جدلاُ عبر موقع فيسبوك.

2- برج الحوت :
بعد تكهنات البعض بان عمرو دياب ودينا الشربينى أصبحا قريبين من بعضهما بشكل كبير ، خاصة وان هناك عددا من السفرات جمعت بينهما ، جاءت اغنية برج الحوت لتزيد تلك التكهنات، حيث اعتبر البعض ان الاغنية موجهه لدينا الشربينى، وهو ما أكدته بوسي شلبى بشكل غير مباشر فى احد الفيديوهات التى جمعتها بدينا الشربيني عبر انسجرام.

3- تقيبل راسها
حرص عمرو دياب على صعود دينا الشربينى المسرح فى احدى حفلاته، وقام بغناء برج الحوت وقبل راسها، وهو ما اعتبره البعض ارضاء لها بعد السخرية التى تعرضت لها خلال تواجدها فى حفل الجونة.

4- زى الشمس
حرص الفنان عمرو دياب على التواجد داخل كواليس تصوير مسلسل زى الشمس ، وقد قامت ” الشربينى ” بإيضاح دور عمرو دياب فى خروج العمل للنور ، ودعمه لفريق العمل ، وقد كانت المرة الاولى التى تتحدث عن ” الهضبة ” بشكل مباشر فى حوارتها.

5- صورة رسمية 
كان من المفاجآت قيام عمرو دياب بوضع صورة تجمعه بدينا الشربينى مؤخرًا عبر موقع انستجرام الرسمى الخاص به ، وذلك منذ أسابيع قليلة.