السلايدرفنون

تفاصيل انفصال الفنانة اصالة والمخرج طارق العريان

القصة الكاملة لانفصال أصالة وطارق العريان

كشفت الفنانة العربية أصالة عن طلاقها رسميا من المخرج طارق العريان.

وأعلنت الفنانة أصالة انفصالها عن المخرج طارق العريان عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” صورة تجمعهما.

وقال أصالة على صورة تجمعها مع المخرج طارق العريان :” بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت مشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا”.

وأضافت: “سأبقى دائمًا أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله”.

كانت أصالة، قد أثارت جدلًا كبيرًا حولها بسبب إرسالها العديد من الرسائل الغامضة خلال الفترة القليلة الماضية، من خلال حساباتها الرسمية على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، مما دفع الجمهور للتساؤل عن أسباب نشرها لهذه العبارات، وربط الأمر بزوجها طارق العريان وتوتر العلاقة بينهما.

توقع الجمهور انفصال الثنائي بعد سنوات طويلة من الزواج، وزواج طارق من نسرين طافش، ولكن قامت أصالة بنفي الأمر من خلال حسابها الرسمي على “إنستجرام”، حيث قالت: “لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي) ، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر”.

واختتمت أصالة تدوينتها: “فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد ، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا ، وكرامته منّ كرامتي ، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله ، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي ، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني ، خلافنا دائمًا بسبب انشغالنا ، ولاشيء أكثر ، إنّ كان هناك خبر لمّا تردّدتُ بإخباركم ، شكرًا لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري”.

كما علق طارق العريان، على الأمر، خلال أحد اللقاءات التليفزيونية قائلًا: “على مدار السنين بنسمع حاجات وانا من الناس اللي مش بتركز فى الحاجات دي”.

بينما قالت نسرين طافش: “أصالة طلعت بتقول إن الناس اللي بتطلع الإشاعات دي ناس فاضية .. هما فعلا ناس فاضية”.

والغريب في الأمر أن المخرج طارق العريان، نشر بعد ذلك، صورة جمعته بأبنائه، دون أصالة، وعلق عليها: “الأذكى والأروش آدم وعلي”.

بينما استمرت أصالة، في إرسال نفس الرسائل المجهولة، حيث أعادت نشر تويتة، محتواها: “نستعين بكل شي في الغضب بذاكرتنا الممتلئة قهرا .. و كرامتنا المزعومة و صراحتنا الوقحة .. نستعين بكل شي إلا قلوبنا المحبة .. فنهدم بنيان سنين ونطيح بكل مواقفنا الجميلة معًا دون اكتراث بالنتيجة”، وعلقت عليها قائلة: “ما أجملّ هالحكي”.

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، تداولوا فيديو للفنانة السورية اصالة، في أثناء بكائها خلال تقديمها أغنيتها الخليجية “ذاك الغبي” في حفلها بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وعلق رواد انستجرام على الفيديو بتعليقات مؤثرة، منها “عن كمية الألم والحزن والإحساس والجرح اللي بصوتها”، “والله دموعها صادقة”، و”دمعتك غالية علينا”، و”أنا بكيت معها”، و”الله قطعتي قلوبنا ي صولا، ما عاش من نزل دمعك”.

وكانت أصالة أعلنت من خلال رسالة لجمهورها أنها على خلاف مع زوجها طارق العريان ولكنهما لم ينفصلا كما روج البعض، عقب انتشار شائعة زواجه من الفنانة السورية نسرين طافش.

وعلى مدار الفترة الماضية، تواجد طارق العريان في الولايات المتحدة الأمريكية بينما مارست اصالة حياتها الفنية والأسرية بشكل طبيعي.

وهناك عدد من الرسائل الغامضة التي نشرتها أصالة تشير الى مرورها بأزمة نفسية وشعورها بالقلق وترددها على عيادة طبيبها النفسي.

كما لاحظ كثيرون من متابعي النجمة السورية أصالة عبر حسابها على إنستجرام، غياب زوجها طارق العريان عن إجازتها التي قضتها في دبي مع أسرتها.

كما لفت عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأنظار، إلى توقف المخرج طارق العريان عن نشر صور له عبر حسابه على “إنستجرام” مع زوجته النجمة السورية أصالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى