محافظات

حتى ترضى عشيقها.. استعجال تقرير تشريح طفل ألقته والدته بائعة المناديل في النيل +18

استعجلت نيابة الوراق التقارير الفنية الخاصة بالطب الشرعي حول تشريح جثة طفل تخلصت منه والدته بنهر النيل بعد قتل عشيقها له تمهيدا لإحالة القضية إلى محكمة الجنايات.

وأدلت المتهمة “بائعة مناديل” باعترافات تفصيلية لقيام عشيقها بقتل طفلها ومشاركتها له في التخلص من جثته بإلقائها فى نهر النيل بعدما أوهمها المتهم بأنهما سيتعرضان للمسائلة القانونية إذا تم اكتشاف الأمر.

شرحت تحقيقات نيابة الوراق التي باشرها محمود بهي وكيل أول نيابة الوراق تفاصيل الجريمة التي تم الكشف عنها ببلاغ من أهالى منطقة الوراق لقسم الشرطة بسماعهم صوت صرخات طفل من شقة جارهم “عربجي” وصمته فجأة ثم شاهدا صاحب الشقة وزوجته يخرجان حاملين جوالا وينصرفان به خارج المنطقة، انتقلت قوات الأمن لفحص البلاغ وتم استجواب مالكي الشقة ليكشف الأمر عن جريمة قيام العربجي بقتل نجل السيدة التي أسفرت التحريات والتحقيقات أنها ما هي إلا عشيقته وجمعت بين زوجين حيث تزوجته عرفيا رغم زواجها من آخر.

وسردت المتهمة في التحقيقات بإشراف المستشار محمد المنشاوي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية تفاصيل الجريمة، حيث قررت أنها تزوجت منذ 5 سنوات وأنجبت طفلا “سيف” إلا أن تفاقم الخلافات بينها وبين زوجها دفعتها للتعرف علي شخص آخر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ونشأت بينهما علاقة صداقة دفعتها لترك منزل الزوجية والذهاب إلي صديقها الجديد والإقامة برفقته بشقة بمنطقة الوراق بعد كتابة عقد زواج عرفي رغم عدم طلاقها من زوجها، وأقامت برفقته طوال العامين الماضيين وكانت تعمل في بيع المناديل بإشارات المرور بينما عمل هو في بيع “الكرتون” علي عربته الكارو وتعاونا في تربية طفلها “سيف” 5 سنوات ونجله “أحمد” إلا أنه كان يتعدي علي طفلها بالضرب بشكل دائم عقابا له علي تشاجره مع طفله.

وأضافت المتهمة أنها يوم الجريمة عادت إلى منزلها عقب انتهاء عملها بإشارات المرور لتفاجأ بعشيقها وقد انتابته حالة من الفزع وعندما استطلعت الأمر ردد قائلا: أنا هقولك اللي حصل بس متتعصبيش.. أنا دخلت أصحي سيف من النوم مصحيش”.. أسرعت الأم لإيقاظ طفلها إلا أنها فوجئت به جثة هامدة واستكملت قائلة إن عشيقها سألها عن شهادة ميلاد الطفل فأخبرته أنه ليس مقيدا بالسجل المدني، فقال إنهما إذا توجها لاستخراج شهادة وفاة لن يعثر له علي شهادة ميلاد وذلك سيعرضهما للمسائلة القانونية والعقاب، وعرض عليها فكرة التخلص من الجثة في نهر النيل فوافقته، وأضافت أنها علمت أنه قام بالتعدي عليه بالضرب وقتله لقيامه بكسر “ولاعة” فعاونته في حمل جثة طفلها وتوجها به إلى كورنيش النيل بمنطقة الساحل في شبرا قرابة الساعة الواحدة صباحا وتأكدا من خلو الشارع من المارة وقاما بإلقائه في قاع النيل.

واجهت النيابة المتهم بأقوال عشيقته فأكدها مضيفا أنه قام بضرب الطفل بخرطوم انتقاما منه علي كسر “لعب” طفله وشجاره الدائم معه ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديه، وجهت النيابة للمتهم والمتهمة تهمة القتل العمد وأمرت بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات جددها قاضي المعارضات 15 يوما.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من العثور علي جثة الطفل القتيل وانتشالها من المياه بعد أسبوع من البحث عنها فتم نقلها إلى المشرحة وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريحها وتحديد أسباب الوفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى