محافظات

قاتل زوجته ببولاق الدكرور فى اعترافاته: «كانت بتضربني.. وطلبت 20 جنيه»

أدلى المتهم بقتل زوجته ببولاق الدكرور باعترافات تفصيلية في التحقيقات التي أجرتها معه نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول.

وقال المتهم في أقواله أمام شريف صديق، مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، إنه تزوج المجني عليها منذ 5 سنوات وأنجب منها طفلا ومرت 4 سنوات منذ زواجهما والحياة هادئة بينهما، حيث كان المتهم يعمل خلال تلك السنوات سائقا لتوك توك إلا أنه في العام الأخير تغيرت أحوال زوجته كثيرا وزادت الخلافات بينهما بسبب “مصاريف المنزل” وطلبها الدائم لأموال.

وأضاف المتهم في التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار محمد خالد، رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، إن الزوجة تركت منزلهما وتوجهت للإقامة بمفردها في منزل والديها المتوفيين بمنطقة عزبة حرب وهو عبارة عن غرفة وصالة وحمام فقط بالطابق الأرضي مرددا: “سابتني ورمت ابنها وراحت تعيش في “عشة”.

وأوضح أنها كانت ضخمة الجثمان ودائمة التعدي عليه بالضرب إلا أنه كان يحاول إعادتها لمنزل الزوجية لتربية طفلهما.

وأكد المتهم أنه كان يتردد عليها من وقت لآخر ويقيم أحيانا برفقتها ثم يعود إلى طفله، وفي الآونة الأخيرة انتابه الشك في سلوكها عندما رفضت مرارا إقامة علاقة حميمة معه، وفي يوم الجريمة حاول معاشرتها إلا أنها كررت رفضها فنشبت بينهما مشاجرة ثم طلبت منه مبلغ 20 جنيها وتطورت المشاجرة وانتابت الزوج حالة من الغضب فأزال “كوفية” عن رقبته ولفها حول عنقها حتى جحظت عيناها وفقدت الوعي.

وقال: “للحظة استعدت وعيى وحملتها إلى المستشفى إلا أنها كانت لفظت أنفاسها الأخيرة”.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى