تقارير

الداخلية: حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات.. ضبط 14 كيلو مواد مخدرة و42 قضية سلاح.. إزالة تعديات على أراض زراعية.. وإحباط محاولة تهريب 300 عبوة فيتامين

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الأحد، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين على القانون، والأسلحة النارية، والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

محافظة القليوبية
ضبطت المباحث تشكيلا عصابيا يضم 3 عاطلين تخصصوا في سرقة متعلقات قائدي السيارات بمختلف الطرق العامة بشبين القناطر، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط، اعترفوا بصحتها وارتكابهم الوقائع.

كما تم ضبط ربة منزل حاولت إدخال 268 قرصا مخدرا وهاتف محمول و10 شفرات حلاقة و9 أسلحة بيضاء لطليقها داخل محبسه بسجن ثان شبرا الخيمة.

محافظة الغربية
تمكنت المباحث من ضبط عاطلين اثنين مسجلين جنائيا؛ لتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص في تجارة المخدرات، وبحوزتهما 8 كيلوجرامات بانجو بقصد الاتجار ومبلغ مالي من متحصلات البيع، كما تم ضبط عاطل هارب من 30 سنة سجنا.

محافظة كفر الشيخ
أصدر اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، قرارا بوقف بناء برج سكني؛ لتعديه على الأراضي الزراعية بمنطقة أبو سعيد، ومصادرة مواد البناء وإزالة التعديات بردم المساحة المُتعدَى عليها وهي 17 قيراط أرض إصلاح زراعي.

محافظة الفيوم
أسفرت الحملة الأمنية، عن ضبط 15 ألف لتر بنزين (80) مدعم مهربة للاتجار بها في السوق السوداء، و64 قضية تموينية، و8 قطع سلاح ناري بدون ترخيص، و4 قطع سلاح أبيض، و4 متهمين هاربين مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا جنائية.

محافظة البحر الأحمر
تمكنت جمارك مطار الغردقة الدولي، من ضبط 300 عبوة فيتامينات، و50 نظارة شمسية، وجهازين طبيين بحوزة راكب مصري قادم من فرنسا، وقُدرت القيمة الجمركية للمضبوطات بمبلغ 350 ألف جنيه.

محافظة المنيا
أسفرت الحملة الأمنية، عن ضبط 20 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص، و7 قضايا مخدرات بإجمالي 220 جرام حشيش و201 قرص مخدر و152 جرام هيروين.. فيما تمكن البحث الجنائي بدير مواس من ضبط شخصين لاتجارهما في العملة المزيفة، وضبط بحوزتهما 10 آلاف و900 جنيه مزورة، ومبلغ آخر بقيمة 3 آلاف و180 جنيها.

محافظة سوهاج
تمكن ضباط مكافحة المخدرات من ضبط 3 أشخاص بمركز طما لاتجارهم في المواد المخدرة، وعُثر بحوزتهم على 6 كيلو جرامات من مخدر الحشيش والأفيون، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق