محافظات

جولة ميدانية لمحافظ السويس استعدادا لبدء تطوير طريق الإسماعيلية

تفقد اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، طريق السويس الإسماعيلية، بداية من مزلقان المثلث للوقوف على طبيعة الطريق والملاحظات الموجودة؛ استعدادًا لبدء أعمال التطوير بحضور جميع القيادات المعنية بمديرية الطرق وهيئة الطرق والكباري وجهاز تعمير سيناء وحي الجناين وحي فيصل.
كما تفقد المحافظ أعمال استكمال توصيل مواسير الصرف المغطي لبقية الـ180 مترًا بقرية عامر التابع لمصرف يوسف السباعي على طريق السويس الإسماعيلية بجوار مدرسة محمد فريد بحي الجناين، وطلب المحافظ من الشركة البدء في بقية المصرف على الجانب الغربي من الطريق بعد الانتهاء من الجزء المغطي علي يمين الطريق.
كما تفقد البرك وتجمعات المياه ببعض المناطق علي طريق السويس الاسماعيلية الناتجة عن المياه الجوفية أومياه الصرف الزراعي لقري شباب الخريجين أو تسريب للصرف الصحي.
وطلب المحافظ تشكيل لجنة من جامعة السويس لتحليل هذه المياه لمعرفة نوعها ومصدرها،لاتخاذ الخطوات الإيجابية للتخلص منها من خلال مصرف يوسف السباعي أو ردمها.
وتفقد المحافظ طريق العوائد بداية من مزلقان العوائد وحتى تقاطعه مع طريق السويس الاسماعيلية استعدادًا للبدء في أعمال الرصف للطريق بطول 4.4 متر ثم كوبري العوائد .
كما تابع أعمال الإنشاءات بسور مدرسة محمد فريد للتعليم الأساسي بحي الجناين والذي يتم فيهالإحلال والتجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى