رياضة

ليفربول يستعد لرحيل محمد صلاح لـ”ريال مدريد”

بدأت ادارة نادي ليفربول الانجليزي استعداداته فى حال الاستغناء عن خدمات المحترف الدولي المصري محمد صلاح وذلك في حال تمسكه بالرحيل الي صفوف فريق ريال مدريد الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير انجليزية اليوم الخميس ان ادارة نادي ليفربول وضعت قائمة بعدد من اللاعبين المتميزين والذي من الممكن ان يحلوا محل محمد صلاح في الفريق الانجليزي، ومن ضمن هذه الأسماء البرتغالي جيلسون مارتينيز،لاعب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، وانه من المحتمل ان يكون صفقة ليفربول في الصيف المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية إلي أن إدارة ليفربول تضع نصب اعينها سيناريو رحيل كوتينيو الي برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية وتشعر بالخوف من تكرار نفس السيناريو مع محمد صلاح،ولذلك بدأت في التفكير في التعاقد مع البدائل وحددت سعر جيلسون مارتينيز بان يتم تقديم عرض لفريق سبورتنج لشبونة بـ53 مليون جنيه استرليني.

جدير بالذكر أن التقارير الصحفية كانت قد أشارت إلي تمسك إدارة ريال مدريد الاسباني بالتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وانها ستعمل على أن تتم الصفقة حتى لو كلفتها رحيل نجم الفريق الويلزي جاريث بيل عن صفوف الملكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى