اخبارمصر

رئيس سيمنز: السيسي أفضل مفاوض قابلته على الإطلاق

أكد الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز، جو كايزر اليوم، الثلاثاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو المفاوض الأفضل الذي قابله على الإطلاق، معبرًا عن شكره له لدعمه ورغبته المستمرة في تقديم الأفضل لشعبه.
وقال “كايزر”، في كلمة ألقاها اليوم، الثلاثاء، خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية في مجال الكهرباء والطاقة المتجددة، «منذ 3 أعوام مضت قطعت سيمنز علي نفسها وعدًا بدعم وزيادة قدرات مصر في توليد الطاقة بنسبة تفوق 40%، كما وعدت أيضًا بأن تقوم بتلك الزيادة خلال زمن قياسي، بالإضافة إلى تقديم قيم حقيقية ومستدامة للمجتمع المصري، معربًا عن شعوره الكبير بالفخر عندما يرى أن فريق شركة سيمنز أوفي بوعوده».
وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز، “لقد عمل رجال شركة سيمنز بجد ولديهم شركاء رائعين، ودعم قوي من جانب الحكومة المصرية، متابعا بقوله «نحن نفتتح اليوم 3 محطات فائقة الكفاءة لتوليد الطاقة تعمل بنظام الدورة المركبة في العاصمة الإدارية الجديدة وبني سويف والبرلس، كل منها تمثل في حد ذاتها أكبر محطة غازية لتوليد الطاقة في العالم.. وليس فقط الأكبر، ولكنها الأسرع في أقل من عامين ونصف.. حققنا ذلك سويا».
واستطرد رئيس «سيمنز»: لدينا 24 ألف شخص يعملون بكل جد لنفس الغرض ولنفس الإنجاز، واليوم نحن هنا لنحتفل، ولنشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعلى رغبته في إطلاق هذا المشروع، ليس بسبب رغبته في أن يقوم بشيء لنفسه ولكن لشعب مصر ولجعل الدولة المصرية أفضل.
وتوجه المدير التفيذي لشركة سيمنز بشكره للسلطات المصرية ووزارة الكهرباء والبترول، ودعمها اللامتناهي، بالإضافة إلى الأمتار المكعبة من الرمال التي تم إزالتها والتأمين في وقت قياسي، كما توجه بالشكر إلى الدكتور محمد معيط وزير المالية لدعمه وحصولنا على التمويل الكافي لإتمام هذا المشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى