اخبارمصر

محافظ الفروانية: الجالية المصرية تحظى بمكانة المواطنة

هنأ الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح محافظ الفروانيه بدولة الكويت الشقيقة ، الشعب المصري رئيسا وشعبا وحكومة وأرضا بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة ومع إطلالة عيد الأضحى المبارك.
وأكد المحافظ أن العلاقات بين البلدين والشعبين لا حدود لها وتحمل كل المحبة والموده والتقدير والأخوة ، فمحافظة الفروانية تتمتع بأغلبية مطلقة عن باقي المحافظات بدولة الكويت التي يقطنها ويسكنها الجاليه المصرية فتحية حب وإجلال للقيادة المصرية مقرونة بالمودة والمحبة وستبقى العلاقة بين البلدين والشعبين وطيدة كما رسمها الزعماء مع أصحاب السمو منذ فترة طويلة ، والزيارات الرسمية مستمرة في كافة المجالات الاستثمارية والاقتصادية.
وأشار المحافظ إلى أن الجالية المصرية بالكويت تحظى بمكانة عالية وتقدير وتتمتع بالمواطنة ، مشيرا إلى أنه استقبل دعوات كثيرة من المحافظين بمصر للزيارة وسيقوم بتلبيتها قريبا حاملا كل الخير في كافة المجالات.
وأوضح أنه وقع اتفاقية توأمة وصداقة بين محافظة الفروانية ومحافظة جنوب سيناء أثناء زيارة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء للكويت والتي استمرت 4 أيام، مضيفا بأن حجم الاستثمارات الكويتية في مصر ضخمة وكبيرة جدا ونقوم بتطويرها وتنميتها وتكثيفها.
وعن زيارة رئيس الحكومة الكويتية الشيخ جابر المبارك الصباح مصر بدعوة من رئيس الوزراء المصري د. مصطفى مدبولي، أشار إلى أن تلك الزيارة سيكون لها نتائج إيجابية وطيبة ومضمونها سيكون على أرض الواقع وقيد التنفيذ بما ينعكس بالخير على البلدين والشعبين ونحمد الله عز وجل أن كل الأمور بين البلدين تسير في الطريق الصحيح مع القيادة والشعبين، مؤكدا بأن الكويت تكن لمصر كل التقدير والاحترام وتحمل ميثاق الأخوة والمحبة والمودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى