رياضة

مرتضى منصور ينقذ مهاجم إنبي من السجن

أنقذ المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عرفة السيد مهاجم نادى إنبي الحالى والزمالك والجونة السابق من السجن بسبب توقيعه على شيكات لمصلحة مسئولى الجونة بمبلغ 450 ألف جنيه أثناء انتقاله من الفريق الساحلى إلى الزمالك موسم 2013 .

ولجأ مهاجم الزمالك السابق إلى مرتضى منصور لحل الأزمة، خاصة أن اللاعب أكد فى تصريحات خاصة أنه تعرض للخداع من ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق الذى طلب لحظة انتقاله إلى الزمالك التوقيع على تلك الشيكات لصالح الجونة، وأنه سيحصل على هذه المبالغ منه لردها وتسديدها للجونة، ولكنه لم يحصل سوى على 100 ألف جنيه.

وقال اللاعب إنه لجأ إلى المستشار مرتضى منصور الذى تدخل على الفوز لحل تلك الأزمة، خاصة أنه لم يحصل على حقه كاملا وأنه سدد من قبل 100 الف جنيه للجونة من جيبه الخاص لحل تلك الازمة، نافيا كل ما ردده ممدوح عباس بأنه حصل على مليون و150 ألف جنيه بعد الانتقال للزمالك.

وكانت صفقة انتقال عرفة السيد فى موسم 2013 فى طريقها للفشل بعدما طلب الجونة الحصول على 900 ألف جنيه كاش فى الوقت الذى عرض فيه الزمالك سداد نصف المبلغ وتقسيط الباقى وحينها رفض الجونة وعرض الزمالك على اللاعب توقيع شيكات بالمبلغ المتبقى وتسديده بعد حصوله عليه من الزمالك للجونة.

ووجه عرفة السيد الشكر إلى المستشار مرتضى منصور بعد تدخله وحل تلك الأزمة نهائيا وإنقاذه من السجن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق