محافظات

مقتل مبيض محارة خلال مشاجرة بين ركاب أتوبيس وكمسري في الإسكندرية

اندلعت مشاجرة عنيفة داخل أتوبيس نقل عام بالإسكندرية، بين المحصل وعدد من الركاب، لقي على أثرها مبيض محارة مصرعه متأثرًا بإصابته بنوبة قلبية خلال محاولته إنهاء الخلاف بين طرفيها.
تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب من مستشفى برج العرب العام بوصول “م ا س”، 53 عامًا، مبيض محارة، مقيم قرية 23 بمنطقة بنجرالسكر دائرة القسم، وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين وفاته.
بالانتقال والفحص، وسؤال زوجته “ا م ع”، 33 عامًا، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان” قررت بأنه أثناء استقلالها وزوجها الأتوبيس رقم (س ق ن 8967 مصر-نقل عام)، قيادة “م ا م”، 30 عامًا، سائق بهيئة النقل العام، حدثت مشاجرة بين مُحصل الأتوبيس “ف م ف”، 30 عامًا، مقيم دائرة قسم أول المنتزه وآخرين “مجهولين” امتدت لخارج الأتوبيس، وحال تدخل زوجها لإنهاء الخلاف بينهم سقط على الأرض مغشيًا عليه، وتم نقله للمستشفى وتوفي.
وذكرت أنه كان يعاني من أمراض القلب والصدر، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في وفاته، وتم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بالمستشفى.
وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحديد أطراف المشاجرة وضبطهم، وتحرر المحضر رقم (5668/2018)، إداري قسم شرطة برج العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى