اخبارمصر

حذرت الإدارة المركزية لشئون الصيادلة في منشورها الذي حمل رقم ” 58″ لعام 2018 من استخدام مستحضرين من الدواء ، وذلك بناء على توصية من الوكالة الأوروبية للأدوية ، والتي أفادت بوجود شوائب في مادة فالسارتان (Valsartan) في علاج ضغط الدم العالي لاحتوائه على شوائب ، والتي تم توريدها من إحدى الشركات الأجنبية . وحدد المنشور المستحضرين وهما «cardovaldon 80 mg H.G.CAP»، و«cardovaldon 160 mg H.G.CAP». وشددت الإدارة المركزية لشئون الصيادلة ، على تحريز ما يوجد في المنشآت الطبية الحكومية والصيدليات ، والسوق المحلية ، مع تسليم مندوبي الإدارة بالمحافظات الكميات التي يتم تحريزها .

حذرت الإدارة المركزية لشئون الصيادلة في منشورها الذي حمل رقم ” 58″ لعام 2018 من استخدام مستحضرين من الدواء ، وذلك بناء على توصية من الوكالة الأوروبية للأدوية ، والتي أفادت بوجود شوائب في مادة فالسارتان (Valsartan) في علاج ضغط الدم العالي لاحتوائه على شوائب ، والتي تم توريدها من إحدى الشركات الأجنبية .

وحدد المنشور المستحضرين وهما «cardovaldon 80 mg H.G.CAP»، و«cardovaldon 160 mg H.G.CAP».

وشددت الإدارة المركزية لشئون الصيادلة ، على تحريز ما يوجد في المنشآت الطبية الحكومية والصيدليات ، والسوق المحلية ، مع تسليم مندوبي الإدارة بالمحافظات الكميات التي يتم تحريزها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى