اخبارمصر

ضبط 3200 كيلو أعلاف ومياه ردياتير ومخالفات مخابز في الغربية

ضبطت مباحث التموين بالغربية اليوم الثلاثاء، 3200 كيلو أعلاف حيوانية ومياه ردياتير وأصحاب مخابز وأكشاك في حملة أمنية لإحكام التواجد الشرطي وردع المخالفين والرقابة على الأسواق على مستوى المحافظة.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد محمد عتمان مدير مباحث التموين يفيد بضبط “أحمد ت ب “36 سنة صاحب مصنع أعلاف حيوانية بدون ترخيص بالسنطة البلد بمركز السنطة مقيم بذات الناحية وبحوزته “2 طن” أعلاف حيوانية غير صالحة في المحضر رقم 364 جنح أ د ط مركز السنطة 2018 م.

كما ضبط “محمد ا ص “27 سنة صاحب بقالة بقرية كفر حجازي بمركز المحلة مقيم بذات الناحية لقيامه ببيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي في المحضر رقم 53991 جنح مركز المحلة 2018 م، و”نهله ح م “صاحب مخبز بقرية كفر الزيتون بمركز زفتى مقيمة بذات الناحية..لقيامها بإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار “29.1” جرام في الرغيف الواحد في المحضر رقم 2 أحوال قسم مباحث تموين زفتى.

كما جرى ضبط “تامر ا م “52 سنة صاحب مخزن بدون ترخيص لتعبئة ماء الردياتير بقرية كفر حجازي مركز المحلة مقيم بذات الناحية وبحوزته “1.200 طن” ماء ردياتير غير مطابق للمواصفات القياسية في المحضر رقم 53997 جنح مركز المحلة 2018 م، و”محمد ش ا” صاحب مخبز بقرية الغريب بمركز زفتى مقيم بذات الناحية لقيامه بالتصرف في عدد “8” جوال دقيق بلدي مدعم من الحصة المنصرفة للمخبز في المحضر رقم 4 أحوال قسم مباحث تموين زفتى.

كما ضُبط “أحمد ع ا “25 سنة صاحب بقالة بقرية كفر حجازي بمركز المحلة، مقيم بذات الناحية لقيامه ببيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي في المحضر رقم 53990 جنح مركز المحلة 2018م وباشرت النيابات المختصة للتحقيق في الوقائع المشار إليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى